آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت السلطات المصرية، السبت (15 يوليو 2017)، القبض على الأب الذي قتل ابنه أمام والدته، فور خروجهم من عيادة أحد الأطباء في محافظة أسيوط.
 
وكشفت التحريات الأمنية أن دافع الجريمة البشعة يعود إلى خلافات أسرية بين المجني عليه ووالده، وفقًا لما أوردته صحيفة الوطن المصرية.
 
المتهم وعائلته من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط، وكان ينتظر المجني عليه ووالدته أمام عيادة الدكتور عمرو الخضري ببندر منفلوط، وفور خروجهم من العيادة حاول الأب الاعتداء على زوجته، فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له، ليرفع الأب سلاحه ويطلق عليه طلقات متفرقة أردته قتيلًا.
القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تفاصيل الجريمة التي تظهر اعتداء الأب على زوجته بالضرب، بعد فشله في قتلها بسلاحه عدة مرات، وفراره هاربًا بعد تجمهر عدد من الأهالي، تاركًا جثة ابنه ووالدته ومن بصحبتها.
 
وفيما تم نقل جثة القتيل والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط المركزي، نقلت السلطات الأمنية الأب القاتل إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2016