آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف هذه الدولة العربية قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلنت السلطات المصرية، السبت (15 يوليو 2017)، القبض على الأب الذي قتل ابنه أمام والدته، فور خروجهم من عيادة أحد الأطباء في محافظة أسيوط.
 
وكشفت التحريات الأمنية أن دافع الجريمة البشعة يعود إلى خلافات أسرية بين المجني عليه ووالده، وفقًا لما أوردته صحيفة الوطن المصرية.
 
المتهم وعائلته من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط، وكان ينتظر المجني عليه ووالدته أمام عيادة الدكتور عمرو الخضري ببندر منفلوط، وفور خروجهم من العيادة حاول الأب الاعتداء على زوجته، فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له، ليرفع الأب سلاحه ويطلق عليه طلقات متفرقة أردته قتيلًا.
القبض على المصري "قاتل ابنه".. والكشف عن دافع الجريمة البشعة (صور)
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تفاصيل الجريمة التي تظهر اعتداء الأب على زوجته بالضرب، بعد فشله في قتلها بسلاحه عدة مرات، وفراره هاربًا بعد تجمهر عدد من الأهالي، تاركًا جثة ابنه ووالدته ومن بصحبتها.
 
وفيما تم نقل جثة القتيل والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط المركزي، نقلت السلطات الأمنية الأب القاتل إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225