آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
فجر ملهى شهير بعدن صراع جديد بين محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي والمحافظ الحالي عبدالعزيز المفلحي .
 
وبدأت المشكلة بين الطرفين عقب خلاف حول تسليم النادي الدبلوماسي الواقع بحي التواهي بعدن الى احد المستثمرين الجدد بناء على تعليمات صادرة من المحافظ السابق “عيدروس الزبيدي”.
 
وقوبلت توجيهات الزبيدي بالرفض من قبل قائد كتيبة الحزم سلمان قاسم الجوهري الذي وجه خطابا الى المحافظ المفلحي احاطه فيه بوجود توجيهات بتسليم النادي.
 
وجاء رد المحافظ المفلحي معززا لموقف قائد كتيبة الحزم سلمان حيث اكد على بقاء الملهى الليلي بعهدة هذه القوة المسلحة حتى الفصل مع مجموعة استثمار سابقة كانت تدير “الملهى”.
 
وبحسب وثائق سابقة فقد قالت ادارة المحافظ السابق ان اجراءاتها “سليمة وانها تعاقدت مع مستثمر جديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2197