آخر الأخبار :
هكذا جاء رد ابن سلمان على مزاعم إصابته في "حادثة الخزامي" محافظ سقطرى : نتوقع وصول إعصار "ماكانو" خلال ساعات هذا ما حملته طائرات الامم المتحدة التي وصلت الى مطار صنعاء ظهر اليوم الاربعاء تنفيذه خلال أيام... عقوبة مشددة لمن يخرج عن قرار الملك سلمان جريمة اغتيال جديدة في مدينة عدن..! اليمن:اشتباكات بين الحوثيين وضباط في محافظة الحديدة فرد من الأسرة المالكة عن حادث الخزامي: كان المقصود به محمد بن سلمان العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

مرقص شهير يفجر صراع بين الزبيدي والمفلحي في عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
فجر ملهى شهير بعدن صراع جديد بين محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي والمحافظ الحالي عبدالعزيز المفلحي .
 
وبدأت المشكلة بين الطرفين عقب خلاف حول تسليم النادي الدبلوماسي الواقع بحي التواهي بعدن الى احد المستثمرين الجدد بناء على تعليمات صادرة من المحافظ السابق “عيدروس الزبيدي”.
 
وقوبلت توجيهات الزبيدي بالرفض من قبل قائد كتيبة الحزم سلمان قاسم الجوهري الذي وجه خطابا الى المحافظ المفلحي احاطه فيه بوجود توجيهات بتسليم النادي.
 
وجاء رد المحافظ المفلحي معززا لموقف قائد كتيبة الحزم سلمان حيث اكد على بقاء الملهى الليلي بعهدة هذه القوة المسلحة حتى الفصل مع مجموعة استثمار سابقة كانت تدير “الملهى”.
 
وبحسب وثائق سابقة فقد قالت ادارة المحافظ السابق ان اجراءاتها “سليمة وانها تعاقدت مع مستثمر جديد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.328