آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تمكنت عناصر مركز شرطة الراشدية التابع لشرطة دبي من تنفيذ عملية أمنية سريعة نجحت من خلالها في ضبط عصابة مكونة من 5 آسيويين، استولت على محتويات أحد محلات الذهب والمجوهرات في منطقة المدينة العالمية.
 
وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن التجهيزات الأمنية الضعيفة المعتمدة في محل الذهب والمجوهرات كانت سببًا رئيسيا في التسهيل على اللصوص الذي أخفوا وجوههم بالأقنعة لارتكاب الجريمة.
 
ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين بعد 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة، واستعادة المسروقات التي يقدر ثمنها بثلاثة ملايين درهم.
 
من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل المنصوري أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بارتكاب جريمة سطو مسلح على محل المجوهرات يوم الأربعاء الماضي، إذ هاجم الجناة موظفي المحل بالمواد الحارقة 'الفلفل الأحمر'، قبل أن يحتجزوهم في دورات المياه، ومن ثم سرقوا المجوهرات وغادروا الموقع سريعًا.
 
وضبط الجناة في أحد المناطق الحدودية بمدينة العين، ومنطقة الرويس بأبوظبي، حيث تفرقوا في محاولة غير مجدية لتضليل الشرطة التي ألقت القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وأدوات ارتكارب الجريمة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2227