آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تمكنت عناصر مركز شرطة الراشدية التابع لشرطة دبي من تنفيذ عملية أمنية سريعة نجحت من خلالها في ضبط عصابة مكونة من 5 آسيويين، استولت على محتويات أحد محلات الذهب والمجوهرات في منطقة المدينة العالمية.
 
وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن التجهيزات الأمنية الضعيفة المعتمدة في محل الذهب والمجوهرات كانت سببًا رئيسيا في التسهيل على اللصوص الذي أخفوا وجوههم بالأقنعة لارتكاب الجريمة.
 
ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين بعد 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة، واستعادة المسروقات التي يقدر ثمنها بثلاثة ملايين درهم.
 
من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل المنصوري أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بارتكاب جريمة سطو مسلح على محل المجوهرات يوم الأربعاء الماضي، إذ هاجم الجناة موظفي المحل بالمواد الحارقة 'الفلفل الأحمر'، قبل أن يحتجزوهم في دورات المياه، ومن ثم سرقوا المجوهرات وغادروا الموقع سريعًا.
 
وضبط الجناة في أحد المناطق الحدودية بمدينة العين، ومنطقة الرويس بأبوظبي، حيث تفرقوا في محاولة غير مجدية لتضليل الشرطة التي ألقت القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وأدوات ارتكارب الجريمة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2248