آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
تمكنت عناصر مركز شرطة الراشدية التابع لشرطة دبي من تنفيذ عملية أمنية سريعة نجحت من خلالها في ضبط عصابة مكونة من 5 آسيويين، استولت على محتويات أحد محلات الذهب والمجوهرات في منطقة المدينة العالمية.
 
وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن التجهيزات الأمنية الضعيفة المعتمدة في محل الذهب والمجوهرات كانت سببًا رئيسيا في التسهيل على اللصوص الذي أخفوا وجوههم بالأقنعة لارتكاب الجريمة.
 
ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين بعد 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة، واستعادة المسروقات التي يقدر ثمنها بثلاثة ملايين درهم.
 
من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل المنصوري أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بارتكاب جريمة سطو مسلح على محل المجوهرات يوم الأربعاء الماضي، إذ هاجم الجناة موظفي المحل بالمواد الحارقة 'الفلفل الأحمر'، قبل أن يحتجزوهم في دورات المياه، ومن ثم سرقوا المجوهرات وغادروا الموقع سريعًا.
 
وضبط الجناة في أحد المناطق الحدودية بمدينة العين، ومنطقة الرويس بأبوظبي، حيث تفرقوا في محاولة غير مجدية لتضليل الشرطة التي ألقت القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وأدوات ارتكارب الجريمة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.417