أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

تمكنت عناصر مركز شرطة الراشدية التابع لشرطة دبي من تنفيذ عملية أمنية سريعة نجحت من خلالها في ضبط عصابة مكونة من 5 آسيويين، استولت على محتويات أحد محلات الذهب والمجوهرات في منطقة المدينة العالمية.
 
وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن التجهيزات الأمنية الضعيفة المعتمدة في محل الذهب والمجوهرات كانت سببًا رئيسيا في التسهيل على اللصوص الذي أخفوا وجوههم بالأقنعة لارتكاب الجريمة.
 
ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين بعد 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة، واستعادة المسروقات التي يقدر ثمنها بثلاثة ملايين درهم.
 
من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل المنصوري أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بارتكاب جريمة سطو مسلح على محل المجوهرات يوم الأربعاء الماضي، إذ هاجم الجناة موظفي المحل بالمواد الحارقة 'الفلفل الأحمر'، قبل أن يحتجزوهم في دورات المياه، ومن ثم سرقوا المجوهرات وغادروا الموقع سريعًا.
 
وضبط الجناة في أحد المناطق الحدودية بمدينة العين، ومنطقة الرويس بأبوظبي، حيث تفرقوا في محاولة غير مجدية لتضليل الشرطة التي ألقت القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وأدوات ارتكارب الجريمة في وقت قياسي.

Total time: 1.4987