آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

عصابة المقنعين في قبضة شرطة دبي بعد سرقة مجوهرات بـ 3 ملايين درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت عناصر مركز شرطة الراشدية التابع لشرطة دبي من تنفيذ عملية أمنية سريعة نجحت من خلالها في ضبط عصابة مكونة من 5 آسيويين، استولت على محتويات أحد محلات الذهب والمجوهرات في منطقة المدينة العالمية.
 
وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري أن التجهيزات الأمنية الضعيفة المعتمدة في محل الذهب والمجوهرات كانت سببًا رئيسيا في التسهيل على اللصوص الذي أخفوا وجوههم بالأقنعة لارتكاب الجريمة.
 
ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين بعد 48 ساعة فقط من ارتكاب الجريمة، واستعادة المسروقات التي يقدر ثمنها بثلاثة ملايين درهم.
 
من جانبه أوضح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل المنصوري أن بلاغًا ورد إلى الشرطة بارتكاب جريمة سطو مسلح على محل المجوهرات يوم الأربعاء الماضي، إذ هاجم الجناة موظفي المحل بالمواد الحارقة 'الفلفل الأحمر'، قبل أن يحتجزوهم في دورات المياه، ومن ثم سرقوا المجوهرات وغادروا الموقع سريعًا.
 
وضبط الجناة في أحد المناطق الحدودية بمدينة العين، ومنطقة الرويس بأبوظبي، حيث تفرقوا في محاولة غير مجدية لتضليل الشرطة التي ألقت القبض عليهم وبحوزتهم المسروقات وأدوات ارتكارب الجريمة في وقت قياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2599