آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رؤيا وراء قتل سعودي لوالدته وشقيقته وطفليها.. فما هي؟

رؤيا وراء قتل سعودي لوالدته وشقيقته وطفليها.. فما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت الشرطة السعودية تفاصيل واحدة من الجرائم التي هزت المجتمع السعودي يوم الجمعة بعد إقدام شاب على والدته وشقيقته وطفليها بآلة حادة خلال نومهم بإحدى القرى التابعة للمدينة المنورة.
 
وقالت الشرطة إن الشاب الثلاثيني اعترف أنه قتل والدته وشقيقته وطفليها وهم نيام بعد أن "رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة" مشيرة إلى أن الشاب ثبت أنه يعاني اعتلالات نفسية وتنتابه حالات هلوسة بسبب تعاطيه عقارا مخدرا.
 
وأوضحت أن القاتل قام بإبلاغ الشرطة مساء الجمعة بأنه عثر على والدته الثمانينية وشقيقته الأربعينية وطفليها 4 و2 سنوات متوفين داخل المنزل بعد عودته من الخارج وفقا لما نقلته صحف سعودية.
 
وأضافت الشرطة في بيان رسمي أن الارتباك كان باديا على الشاب خلال تبليغه عن الواقعة ولذلك جرى توقيفه على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141