آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

رؤيا وراء قتل سعودي لوالدته وشقيقته وطفليها.. فما هي؟

رؤيا وراء قتل سعودي لوالدته وشقيقته وطفليها.. فما هي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشفت الشرطة السعودية تفاصيل واحدة من الجرائم التي هزت المجتمع السعودي يوم الجمعة بعد إقدام شاب على والدته وشقيقته وطفليها بآلة حادة خلال نومهم بإحدى القرى التابعة للمدينة المنورة.
 
وقالت الشرطة إن الشاب الثلاثيني اعترف أنه قتل والدته وشقيقته وطفليها وهم نيام بعد أن "رأى رؤيا بأنه يدخلهم الجنة" مشيرة إلى أن الشاب ثبت أنه يعاني اعتلالات نفسية وتنتابه حالات هلوسة بسبب تعاطيه عقارا مخدرا.
 
وأوضحت أن القاتل قام بإبلاغ الشرطة مساء الجمعة بأنه عثر على والدته الثمانينية وشقيقته الأربعينية وطفليها 4 و2 سنوات متوفين داخل المنزل بعد عودته من الخارج وفقا لما نقلته صحف سعودية.
 
وأضافت الشرطة في بيان رسمي أن الارتباك كان باديا على الشاب خلال تبليغه عن الواقعة ولذلك جرى توقيفه على الفور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233