آخر الأخبار :
اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها) هجوم جديد خطير يستهدف المملكة والسلطات السعودية توضح.. تفاصيل بلومبرغ: أثرياء السعودية يبحثون عن مهرب من المملكة لهذا السبب

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
حذّر مذيع في قناة "الجزيرة"، دول الحصار، من خطورة مواصلة حملتها الإعلامية المتواصلة منذ أسابيع ضد قطر.

وقال المذيع جمال ريان مخاطبا إعلام الدول التي أعلنت قطع علاقاتها بقطر: "إلى فضائيات دول الحصار: هجومكم على قطر والجزيرة 24 ساعة يوميا، لا يعادل تقريرا إخباريا واحدا من 5 دقائق تبثه الجزيرة، نصيحة: توقفوا".

وتابع: "أنتم من بدأ الهجوم الإعلامي على قطر والجزيرة، ومازلتم 24 ساعة يوميا، قطر تدافع عن نفسها، توقفوا، إن عدتم عدنا".

وأضاف: "نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعا ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء".

وبعد الجدل الذي أحدثته تغريدة جمال ريان بسبب مصطلح "الصناديق النووية"، رغم توضيحه بأنه يقصد الملفات الاستقصائية، غرد جمال ريان بالآية الكريمة: "يَا أَيهَا الذِين آمَنوا إن جَاءَكُم فَاسِقٌ بِنَبإ فَتَبَيَّنوا أَن تصِيبوا قَوما بِجهَالَة فَتُصْبحوا علَى ما فَعَلْتُمْ نَادمين".

وكان جمال ريان انتقد السياسات الإماراتية والسعودية ضد قطر، قائلا إنهم لن ينجحوا في مشروعهم ضد قطر واستهدافهم لدول أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5733) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4678