آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
حذّر مذيع في قناة "الجزيرة"، دول الحصار، من خطورة مواصلة حملتها الإعلامية المتواصلة منذ أسابيع ضد قطر.

وقال المذيع جمال ريان مخاطبا إعلام الدول التي أعلنت قطع علاقاتها بقطر: "إلى فضائيات دول الحصار: هجومكم على قطر والجزيرة 24 ساعة يوميا، لا يعادل تقريرا إخباريا واحدا من 5 دقائق تبثه الجزيرة، نصيحة: توقفوا".

وتابع: "أنتم من بدأ الهجوم الإعلامي على قطر والجزيرة، ومازلتم 24 ساعة يوميا، قطر تدافع عن نفسها، توقفوا، إن عدتم عدنا".

وأضاف: "نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعا ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء".

وبعد الجدل الذي أحدثته تغريدة جمال ريان بسبب مصطلح "الصناديق النووية"، رغم توضيحه بأنه يقصد الملفات الاستقصائية، غرد جمال ريان بالآية الكريمة: "يَا أَيهَا الذِين آمَنوا إن جَاءَكُم فَاسِقٌ بِنَبإ فَتَبَيَّنوا أَن تصِيبوا قَوما بِجهَالَة فَتُصْبحوا علَى ما فَعَلْتُمْ نَادمين".

وكان جمال ريان انتقد السياسات الإماراتية والسعودية ضد قطر، قائلا إنهم لن ينجحوا في مشروعهم ضد قطر واستهدافهم لدول أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5816) قراءة

Total time: 0.2804