آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

مذيع بالجزيرة يهدد دول الحصار بـ"صناديق نووية" ويكشف عنها !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
حذّر مذيع في قناة "الجزيرة"، دول الحصار، من خطورة مواصلة حملتها الإعلامية المتواصلة منذ أسابيع ضد قطر.

وقال المذيع جمال ريان مخاطبا إعلام الدول التي أعلنت قطع علاقاتها بقطر: "إلى فضائيات دول الحصار: هجومكم على قطر والجزيرة 24 ساعة يوميا، لا يعادل تقريرا إخباريا واحدا من 5 دقائق تبثه الجزيرة، نصيحة: توقفوا".

وتابع: "أنتم من بدأ الهجوم الإعلامي على قطر والجزيرة، ومازلتم 24 ساعة يوميا، قطر تدافع عن نفسها، توقفوا، إن عدتم عدنا".

وأضاف: "نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعا ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء".

وبعد الجدل الذي أحدثته تغريدة جمال ريان بسبب مصطلح "الصناديق النووية"، رغم توضيحه بأنه يقصد الملفات الاستقصائية، غرد جمال ريان بالآية الكريمة: "يَا أَيهَا الذِين آمَنوا إن جَاءَكُم فَاسِقٌ بِنَبإ فَتَبَيَّنوا أَن تصِيبوا قَوما بِجهَالَة فَتُصْبحوا علَى ما فَعَلْتُمْ نَادمين".

وكان جمال ريان انتقد السياسات الإماراتية والسعودية ضد قطر، قائلا إنهم لن ينجحوا في مشروعهم ضد قطر واستهدافهم لدول أخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6018) قراءة

Total time: 0.2261