آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يرغم سفينة مازوت بتغيير مسارها من ميناء الحديدة إلى الإمارات

التحالف يرغم سفينة مازوت بتغيير مسارها من ميناء الحديدة إلى الإمارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
غيرت بوارج بحرية تابعة للتحالف السعوودي، مسار سفينة مازوت كانت في طريقها لميناء الحديدة غرب اليمن، إلى ميناء الفجيرة الإماراتي.
 
ونقلت وكالة “سبوتنيك”، عن مصدر ملاحي في مؤسسة موانئ البحر الأحمر، التي تدير ميناء الحديدة : إن بوارج حربية للتحالف السعودي أرغمت اليوم الأحد 16 يوليو/ تموز، سفينة محملة بمادة المازوت خاصة بمحطة كهرباء الحديدة، كانت قد احتجزتها أمام سواحل أريتريا الاثنين 10 يوليو/ تموز، على تغيير مسارها إلى ميناء الفجيرة في الإمارات. 
 
وأضاف المصدر، أن السفينة كانت مخصصة لإعادة تشغيل المحطة الكهربائية بعد توقف أكثر من عامين، خاصة وأن المدينة الساحلية تعاني صيفاً من ارتفاع درجات الحرارة إلى حد التسبب في حالات وفاة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2156