آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
وعبر خادم الحرمين عن الشكر والتقدير للمشاعر الطيبة لنائب رئيس الجمهورية، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على اليمن والبلدان العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.
 
كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقية شكر جوابية من ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ردا على تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ومبايعته ولياً للعهد.
 
وعبر سمو ولي العهد في البرقية عن خالص الشكر لنائب رئيس الجمهورية وما أبداه من مشاعر نبيلة، متمنياً له دوام الصحة وأن يتحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه من امن واستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.203