آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

اين موقعك من التوتر الدائر بصنعاء؟

مع المؤتمر
مع الحوثيين
لست مع أحد.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
وعبر خادم الحرمين عن الشكر والتقدير للمشاعر الطيبة لنائب رئيس الجمهورية، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على اليمن والبلدان العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.
 
كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقية شكر جوابية من ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ردا على تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ومبايعته ولياً للعهد.
 
وعبر سمو ولي العهد في البرقية عن خالص الشكر لنائب رئيس الجمهورية وما أبداه من مشاعر نبيلة، متمنياً له دوام الصحة وأن يتحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه من امن واستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2058