آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
وعبر خادم الحرمين عن الشكر والتقدير للمشاعر الطيبة لنائب رئيس الجمهورية، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على اليمن والبلدان العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.
 
كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقية شكر جوابية من ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ردا على تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ومبايعته ولياً للعهد.
 
وعبر سمو ولي العهد في البرقية عن خالص الشكر لنائب رئيس الجمهورية وما أبداه من مشاعر نبيلة، متمنياً له دوام الصحة وأن يتحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه من امن واستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166