آخر الأخبار :
مؤسسة الاتصالات تحذر من توقف الاتصالات في اليمن كيف تتخلص من الصداع؟..نقاط سحرية في جسدك تخلصك منه فوراً تقرير ناري لقناة الجزيرة ، يكشف سرّا جديدا من معاناة المواطنيين والانتهاكات التي يتعرضون لها في موزع على يد قوات أبوظبي مقتل جنديين وإصابة 3 في هجوم لـ"القاعدة" بمحافظة أبين اليمنية عدن : تفكيك عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة إمام مسجد الرحمن بحي اللحوم محمد علي الناشري السفير الأمريكي يزف بشرى سارة الى اليمنيين يكشف عن موافقة كل الأطراف اليمنية على انهاء معاناة الشعب اليمني عطوان يكشف في تحليل هام عن أهداف إرسال البعثة الطبية الروسية لعلاج الرئيس السابق علي عبدالله صالح .. (تفاصيل) القائم بأعمال السفارة الروسية بصنعاء يزف بشرى سارة لليمنيين موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر سفارة اليمن في الأردن تنشر نتائج التحقيق بوفاة المواطن العثماني في مطار الملكة علياء “وثائق”

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
وعبر خادم الحرمين عن الشكر والتقدير للمشاعر الطيبة لنائب رئيس الجمهورية، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على اليمن والبلدان العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.
 
كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقية شكر جوابية من ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ردا على تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ومبايعته ولياً للعهد.
 
وعبر سمو ولي العهد في البرقية عن خالص الشكر لنائب رئيس الجمهورية وما أبداه من مشاعر نبيلة، متمنياً له دوام الصحة وأن يتحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه من امن واستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2139