آخر الأخبار :
بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن غريفيث قضية الحديدة صعبة للغاية وإعلان اتفاق تبادل الأسرى سيكون خلال يومين تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة. أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

"الأحمر" يتلقى برقية جوابية من الملك سلمان وولي عهده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
 
وعبر خادم الحرمين عن الشكر والتقدير للمشاعر الطيبة لنائب رئيس الجمهورية، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على اليمن والبلدان العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار.
 
كما تلقى نائب رئيس الجمهورية برقية شكر جوابية من ولي عهد المملكة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، ردا على تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك ومبايعته ولياً للعهد.
 
وعبر سمو ولي العهد في البرقية عن خالص الشكر لنائب رئيس الجمهورية وما أبداه من مشاعر نبيلة، متمنياً له دوام الصحة وأن يتحقق لليمن واليمنيين ما يصبون إليه من امن واستقرار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2221