آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
 أعلنت خلية الصقور التابعة لوزارة الداخلية العراقية، الأحد، أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لا يزال حياً، مشيرة إلى أن “البغدادي يتواجد في سوريا ولكن خارج مدينة الرقة”.
وذكر رئيس خلية الصقور ومدير عام استخبارات ومكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية “أبو علي البصري”، في تصريحات لصحيفة “الصباح” العراقية الحكومية، أن “أبو بكر البغدادي لا يزال حياً ويختبئ في سوريا خارج مدينة الرقة”.
وتأتي التصريحات العراقية عقب إعلان روسيا أنها تمكنت من قتل البغدادي في غارة جوية في نهاية آيار/ مايو الماضي، في اجتماع بضواحي الرقة.
وأضاف المسؤول العراقي “بحسب خلايا الرصد والمعلومات الدقيقة عن تحركاته، ولأننا معنيون أكثر من غيرنا – من أجهزة استخبارات دولية وعربية- بملاحقة ومطاردة ورصد جميع تحركات زعيم داعش وأتباعه، فإن خلية الصقور تنفي خبر مقتله ولا صحة للمعلومات والتقارير التي تم نشرها والترويج لها أخيراً”.
ونبه رئيس خلية الصقور، إلى أن “الواقع كشف بعد تحرير الموصل أن قدرات التنظيم الإرهابي لا تهدد العراق ودول المنطقة فقط، بل إن مخططاته وتدريباته كانت تطمح بالوصول لمناطق كثيرة في العالم” محذراً من “مخططات داعش باستهداف بعض المدن العالمية قريباً بعد هزائمه في العراق؛ وتحديدا الموصل وفي سوريا أيضاً”.
وقال البصري “لقد قام داعش بإرسال خلايا نائمة من سوريا عبر تركيا لتتوزع في أنحاء العالم لتثير الرعب والفوضى، مستغلين الأموال التي يدفعها رجال دين متطرفون وتجار لديهم أهداف سياسية واقتصادية لدعم داعش مالياً”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2118