آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلنت خلية الصقور التابعة لوزارة الداخلية العراقية، الأحد، أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لا يزال حياً، مشيرة إلى أن “البغدادي يتواجد في سوريا ولكن خارج مدينة الرقة”.
وذكر رئيس خلية الصقور ومدير عام استخبارات ومكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية “أبو علي البصري”، في تصريحات لصحيفة “الصباح” العراقية الحكومية، أن “أبو بكر البغدادي لا يزال حياً ويختبئ في سوريا خارج مدينة الرقة”.
وتأتي التصريحات العراقية عقب إعلان روسيا أنها تمكنت من قتل البغدادي في غارة جوية في نهاية آيار/ مايو الماضي، في اجتماع بضواحي الرقة.
وأضاف المسؤول العراقي “بحسب خلايا الرصد والمعلومات الدقيقة عن تحركاته، ولأننا معنيون أكثر من غيرنا – من أجهزة استخبارات دولية وعربية- بملاحقة ومطاردة ورصد جميع تحركات زعيم داعش وأتباعه، فإن خلية الصقور تنفي خبر مقتله ولا صحة للمعلومات والتقارير التي تم نشرها والترويج لها أخيراً”.
ونبه رئيس خلية الصقور، إلى أن “الواقع كشف بعد تحرير الموصل أن قدرات التنظيم الإرهابي لا تهدد العراق ودول المنطقة فقط، بل إن مخططاته وتدريباته كانت تطمح بالوصول لمناطق كثيرة في العالم” محذراً من “مخططات داعش باستهداف بعض المدن العالمية قريباً بعد هزائمه في العراق؛ وتحديدا الموصل وفي سوريا أيضاً”.
وقال البصري “لقد قام داعش بإرسال خلايا نائمة من سوريا عبر تركيا لتتوزع في أنحاء العالم لتثير الرعب والفوضى، مستغلين الأموال التي يدفعها رجال دين متطرفون وتجار لديهم أهداف سياسية واقتصادية لدعم داعش مالياً”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6482