آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل) اليمن : خطاب ناري للرئيس الاسبق علي عبد الله صالح بمناسبة العيد 55 لثورة 26سبتمبر المجيدة (النص كاملا) شاد بالصورة : هذا ما ألقاه طيران التحالف السعودي على محافظة صعدة اليوم رئيسة مؤسسة سماء الإنسانية تكشف بالتفاصيل الدقيقة عملية تهريب الطفلة بثينه الى مدينة عدن عاجل : يحدث الان في العاصمة صنعاء وزير خارجية قطر: هذا السبب الوحيد الذي دفعنا الى التقارب مع إيران بن مبارك: السلام في اليمن بات وشيكاً وهناك إجماع دولي للبدء في هذه الخطوات!

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

الداخلية العراقية: زعيم داعش البغدادي لا يزال حيًا.. ويتواجد في هذه الدولة العربية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 أعلنت خلية الصقور التابعة لوزارة الداخلية العراقية، الأحد، أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لا يزال حياً، مشيرة إلى أن “البغدادي يتواجد في سوريا ولكن خارج مدينة الرقة”.
وذكر رئيس خلية الصقور ومدير عام استخبارات ومكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية “أبو علي البصري”، في تصريحات لصحيفة “الصباح” العراقية الحكومية، أن “أبو بكر البغدادي لا يزال حياً ويختبئ في سوريا خارج مدينة الرقة”.
وتأتي التصريحات العراقية عقب إعلان روسيا أنها تمكنت من قتل البغدادي في غارة جوية في نهاية آيار/ مايو الماضي، في اجتماع بضواحي الرقة.
وأضاف المسؤول العراقي “بحسب خلايا الرصد والمعلومات الدقيقة عن تحركاته، ولأننا معنيون أكثر من غيرنا – من أجهزة استخبارات دولية وعربية- بملاحقة ومطاردة ورصد جميع تحركات زعيم داعش وأتباعه، فإن خلية الصقور تنفي خبر مقتله ولا صحة للمعلومات والتقارير التي تم نشرها والترويج لها أخيراً”.
ونبه رئيس خلية الصقور، إلى أن “الواقع كشف بعد تحرير الموصل أن قدرات التنظيم الإرهابي لا تهدد العراق ودول المنطقة فقط، بل إن مخططاته وتدريباته كانت تطمح بالوصول لمناطق كثيرة في العالم” محذراً من “مخططات داعش باستهداف بعض المدن العالمية قريباً بعد هزائمه في العراق؛ وتحديدا الموصل وفي سوريا أيضاً”.
وقال البصري “لقد قام داعش بإرسال خلايا نائمة من سوريا عبر تركيا لتتوزع في أنحاء العالم لتثير الرعب والفوضى، مستغلين الأموال التي يدفعها رجال دين متطرفون وتجار لديهم أهداف سياسية واقتصادية لدعم داعش مالياً”.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2107