آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 كشف إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الإثنين عن ضبط ثلاث خلايا إجرامية نفذت عدد من الجرائم الجسيمة في المدينة بينها عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي في المنصورة صباح الخميس الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لإدارة أمن العاصمة العاصمة عدن " أن احدى تلك الخلايا الاجرامية المضبوطة هي من قامت بالهجوم والسطو الخميس الماضي على فرع البنك الأهلي في منطقة عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة.
وجاء في إحاطة المكتب الإعلامي لإدارة أمن المدينة " أن قوات الأمن أنجزت تحقيقاً أمنياً مهما ، وذلك بإعتقال كل أفراد الخلايا الثلاث التي نفذت عملية السطو على البنك الاهلي وغيرها من الجرائم مشيراً بأن التحرك الأمني حصل عقب الجريمة فورآ وبإشراف مباشر من مدير الأمن ، لتتبع العناصر التي ارتكبت الجريمة .
وأكدت إحاطة إدارة الأمن " أنه وخلال 72 ساعة ، إستطاع أمن عدن ان يصل إلى كل القيادات والعناصر التي نفذت الجريمة .
وأشارت إدارة أمن المدينة " إلى أنه ومن خلال التحقيق ، أتضح ان المجموعة مكونة من ثلاث خلايا ، لايعرف أفراد كل خليه أفراد الخلية الأخرى ، ويتواصلوا من خلال قيادات الخلايا الثلاث وهم فقط من يعرف جميع أفراد الخلايا الثلاث مضيفة بأن إدارة أمن المدينة ستصدر بياناً توضيحياً خلال الساعات القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2185