آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 كشف إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الإثنين عن ضبط ثلاث خلايا إجرامية نفذت عدد من الجرائم الجسيمة في المدينة بينها عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي في المنصورة صباح الخميس الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لإدارة أمن العاصمة العاصمة عدن " أن احدى تلك الخلايا الاجرامية المضبوطة هي من قامت بالهجوم والسطو الخميس الماضي على فرع البنك الأهلي في منطقة عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة.
وجاء في إحاطة المكتب الإعلامي لإدارة أمن المدينة " أن قوات الأمن أنجزت تحقيقاً أمنياً مهما ، وذلك بإعتقال كل أفراد الخلايا الثلاث التي نفذت عملية السطو على البنك الاهلي وغيرها من الجرائم مشيراً بأن التحرك الأمني حصل عقب الجريمة فورآ وبإشراف مباشر من مدير الأمن ، لتتبع العناصر التي ارتكبت الجريمة .
وأكدت إحاطة إدارة الأمن " أنه وخلال 72 ساعة ، إستطاع أمن عدن ان يصل إلى كل القيادات والعناصر التي نفذت الجريمة .
وأشارت إدارة أمن المدينة " إلى أنه ومن خلال التحقيق ، أتضح ان المجموعة مكونة من ثلاث خلايا ، لايعرف أفراد كل خليه أفراد الخلية الأخرى ، ويتواصلوا من خلال قيادات الخلايا الثلاث وهم فقط من يعرف جميع أفراد الخلايا الثلاث مضيفة بأن إدارة أمن المدينة ستصدر بياناً توضيحياً خلال الساعات القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.226