آخر الأخبار :
بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل التحالف يتهم الحوثيين بزرع ألغام في الممرات الإنسانية.. ويكشف عن عدة أمور بشأن الحديدة وعدن غريفيث قضية الحديدة صعبة للغاية وإعلان اتفاق تبادل الأسرى سيكون خلال يومين تواصل النزول الميداني واغلاق عدد من المحال التجارية المخالفة بامانة العاصمة.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 كشف إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الإثنين عن ضبط ثلاث خلايا إجرامية نفذت عدد من الجرائم الجسيمة في المدينة بينها عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي في المنصورة صباح الخميس الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لإدارة أمن العاصمة العاصمة عدن " أن احدى تلك الخلايا الاجرامية المضبوطة هي من قامت بالهجوم والسطو الخميس الماضي على فرع البنك الأهلي في منطقة عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة.
وجاء في إحاطة المكتب الإعلامي لإدارة أمن المدينة " أن قوات الأمن أنجزت تحقيقاً أمنياً مهما ، وذلك بإعتقال كل أفراد الخلايا الثلاث التي نفذت عملية السطو على البنك الاهلي وغيرها من الجرائم مشيراً بأن التحرك الأمني حصل عقب الجريمة فورآ وبإشراف مباشر من مدير الأمن ، لتتبع العناصر التي ارتكبت الجريمة .
وأكدت إحاطة إدارة الأمن " أنه وخلال 72 ساعة ، إستطاع أمن عدن ان يصل إلى كل القيادات والعناصر التي نفذت الجريمة .
وأشارت إدارة أمن المدينة " إلى أنه ومن خلال التحقيق ، أتضح ان المجموعة مكونة من ثلاث خلايا ، لايعرف أفراد كل خليه أفراد الخلية الأخرى ، ويتواصلوا من خلال قيادات الخلايا الثلاث وهم فقط من يعرف جميع أفراد الخلايا الثلاث مضيفة بأن إدارة أمن المدينة ستصدر بياناً توضيحياً خلال الساعات القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2218