آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

امن عدن يعلن ضبط عصابة السطو على البنك الاهلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 كشف إدارة أمن مدينة عدن - جنوب اليمن - فجر اليوم الإثنين عن ضبط ثلاث خلايا إجرامية نفذت عدد من الجرائم الجسيمة في المدينة بينها عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي في المنصورة صباح الخميس الماضي.
وقال المكتب الإعلامي لإدارة أمن العاصمة العاصمة عدن " أن احدى تلك الخلايا الاجرامية المضبوطة هي من قامت بالهجوم والسطو الخميس الماضي على فرع البنك الأهلي في منطقة عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة.
وجاء في إحاطة المكتب الإعلامي لإدارة أمن المدينة " أن قوات الأمن أنجزت تحقيقاً أمنياً مهما ، وذلك بإعتقال كل أفراد الخلايا الثلاث التي نفذت عملية السطو على البنك الاهلي وغيرها من الجرائم مشيراً بأن التحرك الأمني حصل عقب الجريمة فورآ وبإشراف مباشر من مدير الأمن ، لتتبع العناصر التي ارتكبت الجريمة .
وأكدت إحاطة إدارة الأمن " أنه وخلال 72 ساعة ، إستطاع أمن عدن ان يصل إلى كل القيادات والعناصر التي نفذت الجريمة .
وأشارت إدارة أمن المدينة " إلى أنه ومن خلال التحقيق ، أتضح ان المجموعة مكونة من ثلاث خلايا ، لايعرف أفراد كل خليه أفراد الخلية الأخرى ، ويتواصلوا من خلال قيادات الخلايا الثلاث وهم فقط من يعرف جميع أفراد الخلايا الثلاث مضيفة بأن إدارة أمن المدينة ستصدر بياناً توضيحياً خلال الساعات القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3608