آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحراق سيارة إحدى المذيعات بقناة اليمن اليوم

إحراق سيارة إحدى المذيعات بقناة اليمن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 تعرضت مقدمة البرامج والاخبار السياسية في قناة اليمن اليوم اشواق اليريمي لاحراق سيارتها الخاصة امام منزلها بشارع حده جنوب العاصمة صنعاء بعد ان تلقت تهديدات متواصلة بوجوب التزامها منزلها مالم سيتم حرقها هي أيضاً.
 
تجدر الاشارة ان اليريمي تعرضت في وقت سابق من عام 2016م لمحاولة قتل ومداهمة لمنزلها دون ان يعرف الفاعل او المبرر هذا وقد حمل زملاء اليريمي الجهات الامنية المسؤلية الكامله عن الحوادث التي تعرضت لها زميلتهم كما هي الحوادث التي يتعرض لها زملائهم في فترات سابقه او لاحقه ووجوب تحمل الجميع مسؤوليته وتطبيق سيادة القانون فوق الجميع وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة لمثل هكذا عناصر تحاول اخراس الكلمة وتقديمها الى الجماهير حيث ومثل هذه التصرفات الدخيلة تخدم العدوان لأسواه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2207