آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إحراق سيارة إحدى المذيعات بقناة اليمن اليوم

إحراق سيارة إحدى المذيعات بقناة اليمن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
 تعرضت مقدمة البرامج والاخبار السياسية في قناة اليمن اليوم اشواق اليريمي لاحراق سيارتها الخاصة امام منزلها بشارع حده جنوب العاصمة صنعاء بعد ان تلقت تهديدات متواصلة بوجوب التزامها منزلها مالم سيتم حرقها هي أيضاً.
 
تجدر الاشارة ان اليريمي تعرضت في وقت سابق من عام 2016م لمحاولة قتل ومداهمة لمنزلها دون ان يعرف الفاعل او المبرر هذا وقد حمل زملاء اليريمي الجهات الامنية المسؤلية الكامله عن الحوادث التي تعرضت لها زميلتهم كما هي الحوادث التي يتعرض لها زملائهم في فترات سابقه او لاحقه ووجوب تحمل الجميع مسؤوليته وتطبيق سيادة القانون فوق الجميع وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة حتى يكونوا عبرة لمثل هكذا عناصر تحاول اخراس الكلمة وتقديمها الى الجماهير حيث ومثل هذه التصرفات الدخيلة تخدم العدوان لأسواه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238