آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

في الآونة الأخيرة مرّ جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن

 أقدم مدير عام في منظمة الصليب الأحمر يعاني من الاكتئاب،  على قتل صديقته وابنه البالغ من العمر سنة واحدة وكلبه رميًا بالرصاص وبعدها قتل نفسه، في ولاية نيفادا الأمريكية.

وعثرت الشرطة على جثث الدكتور جون لونيتا البالغ من العمر 40 عامًا،  وصديقته كارين جاكسون البالغة 35 عامًا، وابنهما الرضيع جون الابن في لاس فيغاس، إلى جانب كلب العائلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت محامية وصديقة العائلة سميرة نايت، أن طفولة جون تركته مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة وتسببت في هوسه بأن يكون أبًا مثاليًا.

وقالت سميرة التي أصبحت صديقة العائلة منذ العام 2013، إنه سبق وأعرب لها عن مخاوفه وكان يطلب منها المشورة.

وأوضحت قائلة: “لقد عانى جون من طفولة مروعة ولكنه كان يخفي ذلك ولم يفصح أبدًا عما حدث بينه وبين والده ويبدو أن ذلك أدى لهوسه بأن يصبح أبًا مثاليًا”.

وأضافت: “في الآونة الأخيرة مر جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن”.

وعندما قررت صديقته كارين الهجره بعد أقل من سنة على إنجاب الطفل الذي حقق أمنيته في أن يكون أبًا وهددت بإبعاده عن ابنه فقد جون السيطرة على هوسه وخلال نوبة الغضب قتلهما وانتحر رميًا بالرصاص.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2221