آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

في الآونة الأخيرة مرّ جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن

 أقدم مدير عام في منظمة الصليب الأحمر يعاني من الاكتئاب،  على قتل صديقته وابنه البالغ من العمر سنة واحدة وكلبه رميًا بالرصاص وبعدها قتل نفسه، في ولاية نيفادا الأمريكية.

وعثرت الشرطة على جثث الدكتور جون لونيتا البالغ من العمر 40 عامًا،  وصديقته كارين جاكسون البالغة 35 عامًا، وابنهما الرضيع جون الابن في لاس فيغاس، إلى جانب كلب العائلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت محامية وصديقة العائلة سميرة نايت، أن طفولة جون تركته مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة وتسببت في هوسه بأن يكون أبًا مثاليًا.

وقالت سميرة التي أصبحت صديقة العائلة منذ العام 2013، إنه سبق وأعرب لها عن مخاوفه وكان يطلب منها المشورة.

وأوضحت قائلة: “لقد عانى جون من طفولة مروعة ولكنه كان يخفي ذلك ولم يفصح أبدًا عما حدث بينه وبين والده ويبدو أن ذلك أدى لهوسه بأن يصبح أبًا مثاليًا”.

وأضافت: “في الآونة الأخيرة مر جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن”.

وعندما قررت صديقته كارين الهجره بعد أقل من سنة على إنجاب الطفل الذي حقق أمنيته في أن يكون أبًا وهددت بإبعاده عن ابنه فقد جون السيطرة على هوسه وخلال نوبة الغضب قتلهما وانتحر رميًا بالرصاص.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2099