آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

مدير بالصليب الأحمر يقتل صديقته وابنه ثم ينتحر (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

في الآونة الأخيرة مرّ جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن

 أقدم مدير عام في منظمة الصليب الأحمر يعاني من الاكتئاب،  على قتل صديقته وابنه البالغ من العمر سنة واحدة وكلبه رميًا بالرصاص وبعدها قتل نفسه، في ولاية نيفادا الأمريكية.

وعثرت الشرطة على جثث الدكتور جون لونيتا البالغ من العمر 40 عامًا،  وصديقته كارين جاكسون البالغة 35 عامًا، وابنهما الرضيع جون الابن في لاس فيغاس، إلى جانب كلب العائلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت محامية وصديقة العائلة سميرة نايت، أن طفولة جون تركته مصابًا باضطراب ما بعد الصدمة وتسببت في هوسه بأن يكون أبًا مثاليًا.

وقالت سميرة التي أصبحت صديقة العائلة منذ العام 2013، إنه سبق وأعرب لها عن مخاوفه وكان يطلب منها المشورة.

وأوضحت قائلة: “لقد عانى جون من طفولة مروعة ولكنه كان يخفي ذلك ولم يفصح أبدًا عما حدث بينه وبين والده ويبدو أن ذلك أدى لهوسه بأن يصبح أبًا مثاليًا”.

وأضافت: “في الآونة الأخيرة مر جون ببعض الأوقات الصعبة وتوقف عن التحدث مع الناس وفقد الكثير من الوزن”.

وعندما قررت صديقته كارين الهجره بعد أقل من سنة على إنجاب الطفل الذي حقق أمنيته في أن يكون أبًا وهددت بإبعاده عن ابنه فقد جون السيطرة على هوسه وخلال نوبة الغضب قتلهما وانتحر رميًا بالرصاص.

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2133