آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"صحيفة صهيونية " نتنياهو أصله سوداني ويتحدث العربية بطلاقة وهذا اسمه الحقيقي!!

"صحيفة صهيونية " نتنياهو أصله سوداني ويتحدث العربية بطلاقة وهذا اسمه الحقيقي!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
شرت صحف إسرائيلية تقارير مثيرة، تشير إلى أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ولد في السودان، وليس في المناطق المحتلة عام 1948.
 
وذكر موقع "المصدر" الإسرائيلي، أن الشائعات أطلقها يهود سودانيون، في تسعينيات القرن الماضي، عند تولي نتنياهو رئاسة الحكومة لأول مرة، وقالوا حينها إن رئيس الوزراء ينحدر من قرية يهودية شمال السودان.
 
ووفق الادعاءات فإن الاسم الحقيقي لنتنياهو هو "عطا لله عبد الرحمن شاؤول" وليس بنيامين نتنياهو.
 
اللافت أن هناك روايات مختلفة لنشأة نتنياهو في السودان، إحداها أنه وُلِد في مدينة نوري الواقعة على الضفة الشمالية من النيل شمال السودان، وترعرع في منطقة مروي.
 
ورواية أخرى تقول إنه وُلِد في وادي حلفا وهو يتقن اللغة النوبية. وفي ادعاء آخر ورد أن نتنياهو وُلِد في قرية "حالوف" الواقعة في منطقة النوبة أو أنه من أبناء قبيلة الشايقية السودانية.
 
وذكرت صحف أن عائلة نتنياهو غادرت إلى "اسرائيل" بعد منع الزعيم السوداني جعفر النميري تجارة الكحول، والتي كانت المصدر الأساسي لدخل العائلة.
 
بدورها، أفادت تقارير إسرائيلية شبه رسمية، بأن جميع ما نشر عن نتنياهو غير مؤكد، ومصدره الوحيد هو شبكة "الوطن" السودانية.
 
اللافت أن فيلما إسرائيليا عرض مؤخرا في متحلف تل أبيب، تحت عنوان "من هو عطا الله عبد الرحمن شاؤول؟"، تطرق إلى الشائعات المتداولة حول أصول نتنياهو.
 
موقع "المصدر" الذي لم يبدي رأيه بصحة الشائعات من عدمها، قال إنه قبل خمسين عام فقط، كان
 
هناك جالية يهودية في السودان، قدمت من مصر، وعمل أفرادها بالتجارة وغيرها، قبل أن يغادروا إلى الأراضي المحتلة للعيش في الدولة الجديدة حينها "اسرائيل".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2032