آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"صحيفة صهيونية " نتنياهو أصله سوداني ويتحدث العربية بطلاقة وهذا اسمه الحقيقي!!

"صحيفة صهيونية " نتنياهو أصله سوداني ويتحدث العربية بطلاقة وهذا اسمه الحقيقي!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
شرت صحف إسرائيلية تقارير مثيرة، تشير إلى أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ولد في السودان، وليس في المناطق المحتلة عام 1948.
 
وذكر موقع "المصدر" الإسرائيلي، أن الشائعات أطلقها يهود سودانيون، في تسعينيات القرن الماضي، عند تولي نتنياهو رئاسة الحكومة لأول مرة، وقالوا حينها إن رئيس الوزراء ينحدر من قرية يهودية شمال السودان.
 
ووفق الادعاءات فإن الاسم الحقيقي لنتنياهو هو "عطا لله عبد الرحمن شاؤول" وليس بنيامين نتنياهو.
 
اللافت أن هناك روايات مختلفة لنشأة نتنياهو في السودان، إحداها أنه وُلِد في مدينة نوري الواقعة على الضفة الشمالية من النيل شمال السودان، وترعرع في منطقة مروي.
 
ورواية أخرى تقول إنه وُلِد في وادي حلفا وهو يتقن اللغة النوبية. وفي ادعاء آخر ورد أن نتنياهو وُلِد في قرية "حالوف" الواقعة في منطقة النوبة أو أنه من أبناء قبيلة الشايقية السودانية.
 
وذكرت صحف أن عائلة نتنياهو غادرت إلى "اسرائيل" بعد منع الزعيم السوداني جعفر النميري تجارة الكحول، والتي كانت المصدر الأساسي لدخل العائلة.
 
بدورها، أفادت تقارير إسرائيلية شبه رسمية، بأن جميع ما نشر عن نتنياهو غير مؤكد، ومصدره الوحيد هو شبكة "الوطن" السودانية.
 
اللافت أن فيلما إسرائيليا عرض مؤخرا في متحلف تل أبيب، تحت عنوان "من هو عطا الله عبد الرحمن شاؤول؟"، تطرق إلى الشائعات المتداولة حول أصول نتنياهو.
 
موقع "المصدر" الذي لم يبدي رأيه بصحة الشائعات من عدمها، قال إنه قبل خمسين عام فقط، كان
 
هناك جالية يهودية في السودان، قدمت من مصر، وعمل أفرادها بالتجارة وغيرها، قبل أن يغادروا إلى الأراضي المحتلة للعيش في الدولة الجديدة حينها "اسرائيل".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2757