آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في "بني مطر" إغتصاب وقتل الطفلة صفاء قبل الطفلة رنا

في "بني مطر" إغتصاب وقتل الطفلة صفاء قبل الطفلة رنا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
في قرية الركب جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أقدم المجرم حسين الساكت 22عاماً على خطف واغتصاب وقتل الطفلة صفاء ومن ثم دفنها وكان المجرم الساكت قد اعترف بارتكابه للجريمة وصدر ضده حكم قضائي من المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة قضى باعدامه وصلبه تعود تفاصيل تلك الجريمة البشعة في العام 2015ولكن حكم الشرع والقانون لم يطبق بحق الجاني حتى يومنا هذا وعلى اثر ذلك ناشدت مجموعة التنمية الدولية لحقوق الانسان القضاة والحقوقيين وكل من يهمه ألامر بالتنديد والاستنكار لتأخير تطبيق ألشرع والقانون في قضية إغتصاب الطفلة صفاء محمد المطري ذات الاربعة أعوام من قبل قاتلها ومغتصبها المدعو حسين الساكت
 
ودعت المجموعة الى الاسراع في انجاز تطبيق الحد الشرعي ضد المجرم الساكت إسوة بالاجراءات السريعة التي انجزتها الاجهزة القضائية في قضية قتل واغتصاب الطفلة رنا يحيى المطري ذات الثلاثة أعوام من قبل قاتلها ومغتصبها المدعو محمد المغربي
 
وتسائلت المجموعة لماذا انجزت قضية قتل الطفلة رنا المطري فيما قضية قتل الطفلة صفاء المطري لاتزال تراوح اروقة القضاء،رغن ان كلاتا القضيتان متشابهتان وقد صر فيهما حكما ممثلان .
 
وطالبت المجموعة المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان في سرعة التخاطب مع السلطة القضائية اليمنية حول إهمية توحيد المعيار الانساني في التعاطي مع الجرائم البشعه التي تستهدف السكينه العامه للشعب اليمني.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.314