آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ماذا قالت قاضية كندية لعدد من المهاجرين بعد منحهم الجنسية_الكندية .. حتى أبكتهم؟!

ماذا قالت قاضية كندية لعدد من المهاجرين بعد منحهم الجنسية_الكندية .. حتى أبكتهم؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
 اثارت كلمات قالتها قاضية كندية لعدد من المهاجرين اثناء منحهم الجنسية الكندية اعجاب وتقدير رواد مواقع التواصل الاجتماعي , والذين تداولوا  بدورهم  كلماتها بشكل واسع.
 
وانتقدت القاضية في كلماتها التمييز العنصري , والوضع السيئ الذي عاشه المهاجرون في بلدانهم , وفي طريق هجرتهم الى بلد افضل ينعمون فيه بالحرية والكرامة.
 
وقال نشطاء مواقع التواصل ان القاضية الكندية نطقت .بما لم ينطق به زعيم عربي .. حيث قالت لهم:
 
- أيها السيدات والسادة ..نحن نعلم الرحلة الصعبة التي قطعتم ؛ والأوطان الغالية التي فارقتم طمعا بمصير أفضل؛ لتستقروا في هذا البلد الرائع ! .. أيها الناس نحن فخورون بهذا الاستقطاب لثمانين إنسانا ينتمون إلى أكثر من ثلاثين جنسية ... دخلتم هذه القاعة مهاجرين وتخرجون منها مواطنين مثلي لا أتميز عنكم بشئ .. أقول لكم: أدخلوا هذا البلد بسلام آمنين !
 
اعتنقوا الدين الذي به تؤمنون .. تنقلوا واعملوا في أي مكان تحبون .. وادخلوا البلد وغادروه في اللحظة التي ترغبون .. تعلموا قول الحق والعمل به ولاتخشوا في ذلك لومة لائم .. علموا أولادكم ذلك .. و على محاربة كل ألوان التمييز العنصري كونوا حريصين !
 
‏ ‏ثم ختمت خطبتها قائلة : والآن قوموا فليسلم بعضكم على بعض فلقد أصبحتم بفضل القانون الكندي إخوة.
 
عندها لم يستطع معظم من في القاعة إمساك دموعه مبللة بذكريات مؤلمة من اوطان الخوف وبلدان التشرد التي أتوا منها .
 
 وكانت قد سهلت دولة كندا اجراءات السفر واللجوء اليها لمواطني عدد من الدول العربية التي تشهد حروبا وصراعات منذ اعوام, منها اليمن ومصر وسوريا وغيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2078