آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزير الإعلام السوداني يعتذر رسميا عن هجومه على "الجزيرة"

وزير الإعلام السوداني يعتذر رسميا عن هجومه على "الجزيرة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
اعتذر وزير الإعلام السوداني، أحمد بلال عثمان، اليوم الأحد، أمام برلمان بلاده عن التصريحات الصحفية التي هاجم فيها قناة "الجزيرة" القطرية.
 
وذكر رئيس اللجنة البرلمانية للإعلام، الطيب مصطفى، في مؤتمر صحفي، أن الوزير عثمان تم استدعاؤه في البرلمان للاستفسار عن تصريحاته حول قناة "الجزيرة" وقضية سد "النهضة" وإنكاره لـ"دعم الحكومة المصرية للمتمردين في دارفور بالمدرعات".
 
 
وأوضح البرلماني مصطفى، أن "وزير الإعلام، دافع عن نفسه بقوة، وذكر أن تصريحاته تم بترها، وأن الحديث المنسوب إليه عن عدم دعم مصر للمتمردين غير صحيح تماما".
 
وأشار مصطفى إلى أن "الوزير ذكر أيضا أن حديثه عن قناة الجزيرة يعبر عن رأيه الشخصي، ولا يعبر عن موقف الحكومة الرسمي".
 
ولفت مصطفى، إلى أن "الوزير قدم اعتذارا رسميا"، مشددا على أن "اللجنة اكتفت بالاعتذار بغية عدم تعقيد المسألة".
 
وكان وزير الإعلام السوداني انتقد، الأربعاء الماضي، فضائية "الجزيرة" في تصريحات أدلى بها على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب بالقاهرة، قائلا: "قناة الجزيرة تتمسك بخط إعلامي واضح هو إسقاط النظام وإثارة الفوضى في مصر، وهذا خطأ لن نسمح به".
 
وأثارت تصريحات عثمان، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الوزراء، ردود أفعال واسعة وسط مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي وكادت أن تتسبب باندلاع أزمة بين قطر والخرطوم، حيث تم تفسيرها من قبل بعض المتابعين كإشارة إلى حدوث تغير في الموقف المحايد علنيا للحكومة السودانية من الأزمة الخليجية.
 
وفي تعليقه للصحفيين، قال وزير الإعلام ردا على الأنباء عن تركه منصبيه: "لن أتقدم باستقالتي، ومن طالبوني بذلك مغرضون وحاقون".
 
وأضاف عثمان: "لم أنحاز إلى مصر بشأن سد النهضة، وحديثي عن قناة الجزيرة مبتور وأخرج من سياقه".
 
ويوم أمس السبت قال وزير الإعلام، في بيان، إن "حديثه عن دور المؤسسات الإعلامية العربية في الأزمات التي يعانى منها البيت العربي، كان حديثا معمما، استشهد فيه بقناة الجزيرة، ولم يقصد التقليل من دورها أو الإساءة إليها، وإنما كان ذلك في سياق الشرح التفصيلي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0748