آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
عبرت دولة قطر عن الأسف لضلوع الإمارات ومسؤولين كبار فيها في اختراق الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الضرورية في هذا السياق.
 
ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي، قوله إن المعلومات التي نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية "تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ارتكاب جريمة القرصنة التي وقعت على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية".
 
وأضاف مدير المكتب أن هذه المعلومات تفيد بارتكاب هذه الجريمة من قبل دولة خليجية، ما يعد "خرقاً وانتهاكاً صارخا للقانون الدولي وللاتفاقيات الثنائية أو الجماعية التي تربط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أو جامعة الدول العربية أو منظمة التعاون الإسلامي أو الأمم المتحدة".  وشدد على أن "هذه الجريمة النكراء تصنف دوليا من جرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
إقرأ المزيد
موقع وكالة أنباء قطر في الدوحة، 5 يونيو 2017صحيفة أمريكية ترجح وقوف الإمارات وراء اختراق مواقع للحكومة القطرية
 
وأشار إلى أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في دولة قطر لا تزال مستمرة، "وسوف تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية لمقاضاة مرتكبي هذه الجريمة أو المحرضين عليها، كما جاء في تصريح النائب العام القطري الصادر في  يوم 20 يونيو/حزيران الماضي سواء أمام القضاء القطري أو الجهات الدولية المختصة بجرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
المصدر: قنا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2158