آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
عبرت دولة قطر عن الأسف لضلوع الإمارات ومسؤولين كبار فيها في اختراق الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الضرورية في هذا السياق.
 
ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي، قوله إن المعلومات التي نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية "تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ارتكاب جريمة القرصنة التي وقعت على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية".
 
وأضاف مدير المكتب أن هذه المعلومات تفيد بارتكاب هذه الجريمة من قبل دولة خليجية، ما يعد "خرقاً وانتهاكاً صارخا للقانون الدولي وللاتفاقيات الثنائية أو الجماعية التي تربط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أو جامعة الدول العربية أو منظمة التعاون الإسلامي أو الأمم المتحدة".  وشدد على أن "هذه الجريمة النكراء تصنف دوليا من جرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
إقرأ المزيد
موقع وكالة أنباء قطر في الدوحة، 5 يونيو 2017صحيفة أمريكية ترجح وقوف الإمارات وراء اختراق مواقع للحكومة القطرية
 
وأشار إلى أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في دولة قطر لا تزال مستمرة، "وسوف تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية لمقاضاة مرتكبي هذه الجريمة أو المحرضين عليها، كما جاء في تصريح النائب العام القطري الصادر في  يوم 20 يونيو/حزيران الماضي سواء أمام القضاء القطري أو الجهات الدولية المختصة بجرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
المصدر: قنا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2111