آخر الأخبار :
بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

الدوحة تنوي مقاضاة مسؤولين إماراتيين كبار بتهمة "الإرهاب الإلكتروني"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
عبرت دولة قطر عن الأسف لضلوع الإمارات ومسؤولين كبار فيها في اختراق الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الضرورية في هذا السياق.
 
ونقلت وكالة الأنباء القطرية "قنا" عن سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي، قوله إن المعلومات التي نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية "تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ارتكاب جريمة القرصنة التي وقعت على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية".
 
وأضاف مدير المكتب أن هذه المعلومات تفيد بارتكاب هذه الجريمة من قبل دولة خليجية، ما يعد "خرقاً وانتهاكاً صارخا للقانون الدولي وللاتفاقيات الثنائية أو الجماعية التي تربط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أو جامعة الدول العربية أو منظمة التعاون الإسلامي أو الأمم المتحدة".  وشدد على أن "هذه الجريمة النكراء تصنف دوليا من جرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
إقرأ المزيد
موقع وكالة أنباء قطر في الدوحة، 5 يونيو 2017صحيفة أمريكية ترجح وقوف الإمارات وراء اختراق مواقع للحكومة القطرية
 
وأشار إلى أن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في دولة قطر لا تزال مستمرة، "وسوف تتخذ النيابة العامة الإجراءات القانونية لمقاضاة مرتكبي هذه الجريمة أو المحرضين عليها، كما جاء في تصريح النائب العام القطري الصادر في  يوم 20 يونيو/حزيران الماضي سواء أمام القضاء القطري أو الجهات الدولية المختصة بجرائم الإرهاب الإلكتروني".
 
المصدر: قنا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236