آخر الأخبار :
العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السبهان: بعض الأشقاء باتوا أشد كرها لنا من الإسرائيليين!

السبهان: بعض الأشقاء باتوا أشد كرها لنا من الإسرائيليين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

وصف وزير الدولة لشؤون الخليج العربي في السعودية، ثامر السبهان، السبت 15 يوليو/تموز، قطر دون أن يسميها، بأنها أشد كرها للمملكة من إسرائيل.

وقارن السبهان، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بين "عداوة" إسرائيل لبلاده، والأزمة التي تعيشها المملكة ودول خليجية أخرى مع الدوحة، قائلا إن السعوديين كانوا يشتكون، في الماضي، من عداوة إسرائيل لهم، ليأتي كل ذلك الكره اليوم من إخوتهم في إشارة لدولة قطر.

يذكر أن وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، قال الجمعة: "هناك مبادئ أساسية يجب أن تلتزم بها جميع الدول بما فيها قطر، كعدم دعم وتمويل الإرهاب، إضافة إلى عدم دعم التطرف وعدم التحريض ونشر الكراهية، عبر وسائل الإعلام، وعدم التدخل في شؤون دول المنطقة".

المصدر: وكالات

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0711