آخر الأخبار :
عاجل: طائرات التحالف تواصل قصفها الجنوني على صنعاء صباح الجمعة (الاماكن المستهدفة) عاجل: اول تعليق من الرئيس السابق صالح على القصف الجنوني لطائرات التحالف على صنعاء (صورة) قصف جنوني مستمر على صنعاء الان (اسماء المواقع المستهدفة) عاجل: بعد ساعات من إطلاق صواريخ على قاعدة الملك فهد بالطائف.. الصواريخ تتساقط على صنعاء (الاماكن المستهدفة) محمد بن نايف ليس وحيداً.. هذه الشخصيات عُزلت كذلك في ولاية محمد بن سلمان! صحفي أمريكي يسرب صورةً لتعذيب أطفال في سجون المكلا السرية التي تديرها الإمارات السفير القطري في واشنطن: التحالف العربي دمر اليمن بشكل كامل وتسبب بمجاعة “17” مليون يمني شاهد بالفيديو : مناقشة مهمة في الكونجرس الأمريكي حول حقيقة دعم السعودية للإرهاب عاجل: إطلاق صواريخ «بركان» على قاعدة الملك فهد بالطائف شاهد بالفيديو اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي ظهر اليوم على الفلسطينين في المسجد الاقصى

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
أثار محامي كويتي ضجة بالبلاد بعد كشفه عن تورط عامل نظافة من الجنسية البنجلاديشية في قضية تزوير أوراق رسمية، والعمل في وظيفة طبيب بإحدى المستشفيات الكويتية لمدة 35 عاماً، منتحلاً شخصية طبيب كويتي هاجر إلى نيوزيلندا وتوفي هناك.
 
وقال المحامي هاني حسين إن المزور ظلّ يعمل لدى وزارة الصحة قبل حرب الخليج الثانية، حيث أجرى عدة عمليات تجميل ليبدو شكله مطابقاً للطبيب الكويتي، كما حصل على شهادات عليا مزورة ترقّى بموجبها إلى مركز قيادي كبير بالوزارة.
وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” أن البنغالي المزور يتورط مع شقيق أحد النواب الكويتيين في تمرير العديد من الصفقات والمناقصات الطبية، لافتاً إلى أن الاثنين متواريين عن الأنظار منذ كشف حقيقتهما، متوقعاً أن يتم القبض عليهما خلال الأيام القادمة.
 
من جهته، أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية أن الوزارة تتعامل مع ما يتم تداوله ونشره بكل جدية، لافتاً إلى أنهم بصدد التواصل مع عدة جهات للحصول على معلومات حول القضية قبل إصدار بيان توضيحي حولها.
 
فيما صدر لاحقاً بيان من الوزارة عبرت خلاله عن رفضها لأي محاولات للتشويه أو النيل من سمعة العاملين فيها، محذرةً من تداول أخبار غير صحيحة تنال من ثقة الجمهور في خدماتها، مشيرةً إلى أن ذلك يعرّض الشخص للمساءلة تحت قانون النشر في المواقع الإلكترونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2189