آخر الأخبار :
العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أثار محامي كويتي ضجة بالبلاد بعد كشفه عن تورط عامل نظافة من الجنسية البنجلاديشية في قضية تزوير أوراق رسمية، والعمل في وظيفة طبيب بإحدى المستشفيات الكويتية لمدة 35 عاماً، منتحلاً شخصية طبيب كويتي هاجر إلى نيوزيلندا وتوفي هناك.
 
وقال المحامي هاني حسين إن المزور ظلّ يعمل لدى وزارة الصحة قبل حرب الخليج الثانية، حيث أجرى عدة عمليات تجميل ليبدو شكله مطابقاً للطبيب الكويتي، كما حصل على شهادات عليا مزورة ترقّى بموجبها إلى مركز قيادي كبير بالوزارة.
وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” أن البنغالي المزور يتورط مع شقيق أحد النواب الكويتيين في تمرير العديد من الصفقات والمناقصات الطبية، لافتاً إلى أن الاثنين متواريين عن الأنظار منذ كشف حقيقتهما، متوقعاً أن يتم القبض عليهما خلال الأيام القادمة.
 
من جهته، أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية أن الوزارة تتعامل مع ما يتم تداوله ونشره بكل جدية، لافتاً إلى أنهم بصدد التواصل مع عدة جهات للحصول على معلومات حول القضية قبل إصدار بيان توضيحي حولها.
 
فيما صدر لاحقاً بيان من الوزارة عبرت خلاله عن رفضها لأي محاولات للتشويه أو النيل من سمعة العاملين فيها، محذرةً من تداول أخبار غير صحيحة تنال من ثقة الجمهور في خدماتها، مشيرةً إلى أن ذلك يعرّض الشخص للمساءلة تحت قانون النشر في المواقع الإلكترونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2157