آخر الأخبار :
تفاصيل اعتقال الصحفي «كامل الخوداني» من قبل الحوثيين بصنعاء مجلس النواب بصنعاء يقر دعوة الحكومة لحضور جلسة غداً بخصوص صرف المرتبات تسريب .. “ابن سلمان” يستعين بـ”حبيب العادلي” وزير داخلية “مبارك” الهارب للإشراف على جهاز أمن الدولة! مقتل ضابط سعودي كبير على الحدود اليمنية الصحة العالمية مستعدة لحملة تلقيح ضد الكوليرا في اليمن صنعاء: وفاة 4 مواطنين اختناقاً الاعلان عن مشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن الصباح يلتقي ولد الشيخ ويناقش معه جهود تحقيق السلام في اليمن كامل الخوداني :يشن هجوم على كل منتقدي ثورة 26 سبتمبر وهذا ماقاله؟ الاعلامي السعودي خاشقجي يختار "المنفى"ويفتح النار على الملك السعودي ونجله ويعلنها لا سكوت بعد اليوم "نص المقال

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

ضجة بالكويت بعد كشف معلومات عن عامل نظافة بنغالي يعمل طبيباً بالحكومة منذ 35 عاماً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أثار محامي كويتي ضجة بالبلاد بعد كشفه عن تورط عامل نظافة من الجنسية البنجلاديشية في قضية تزوير أوراق رسمية، والعمل في وظيفة طبيب بإحدى المستشفيات الكويتية لمدة 35 عاماً، منتحلاً شخصية طبيب كويتي هاجر إلى نيوزيلندا وتوفي هناك.
 
وقال المحامي هاني حسين إن المزور ظلّ يعمل لدى وزارة الصحة قبل حرب الخليج الثانية، حيث أجرى عدة عمليات تجميل ليبدو شكله مطابقاً للطبيب الكويتي، كما حصل على شهادات عليا مزورة ترقّى بموجبها إلى مركز قيادي كبير بالوزارة.
وأضاف في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” أن البنغالي المزور يتورط مع شقيق أحد النواب الكويتيين في تمرير العديد من الصفقات والمناقصات الطبية، لافتاً إلى أن الاثنين متواريين عن الأنظار منذ كشف حقيقتهما، متوقعاً أن يتم القبض عليهما خلال الأيام القادمة.
 
من جهته، أوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية أن الوزارة تتعامل مع ما يتم تداوله ونشره بكل جدية، لافتاً إلى أنهم بصدد التواصل مع عدة جهات للحصول على معلومات حول القضية قبل إصدار بيان توضيحي حولها.
 
فيما صدر لاحقاً بيان من الوزارة عبرت خلاله عن رفضها لأي محاولات للتشويه أو النيل من سمعة العاملين فيها، محذرةً من تداول أخبار غير صحيحة تنال من ثقة الجمهور في خدماتها، مشيرةً إلى أن ذلك يعرّض الشخص للمساءلة تحت قانون النشر في المواقع الإلكترونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2211