آخر الأخبار :
وزارة النفط والمعادن تصدر بيان توضح فيه ملابسات اختطاف المهندس الامريكي "بيان صحيفة عكاظ: تكشف عن القرار الخطير الذي تنوي دول الحصار اتخاذه خلال ايام ضد دولة قطر وزارة التربية والتعليم توجة تحذير هام الى جميع المواطنين وتكشف حقيقة رفع رسوم التسجيل "تفاصيل التربية والتعليم تعلن عن موعد اعلان نتائج الشهادة الأساسية والثانوية أول برلماني يعلن مقاطعة كافة الاجتماع الحكومية حتى صرف رواتب تعز (الاسم + صورة) قيادي اصلاحي : هذا ما طلبه قيادات في التحالف من محافظ تعز ودفعوه لتقديم استقالته ؟ ياسين سعيد نعمان يهدد بكشف الاوراق والتحالف مع الرئيس الاسبق صالح وهادي تحت الاقامة الجبرية قطر: مستعدون للحوار ولكن بشرط واحد؟ لأول مرة...السعودية تعين امرأة في هذا المنصب الرفيع صالح يضع شرطاً واحداً لوقف إطلاق الصواريخ على الإمارات والسعودية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبد السلام: الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن

عبد السلام: الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
كشف الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الاثنين، أن الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثا إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وقال عبد السلام في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن.
وعبر عبد السلام عن أمله في أن "يتدارك الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس الأخطاء التي حصلت سابقا من تمييع نشاطها وتبعيته المطلقة لدول التحالف ".
وأعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى في 5 من يوليو أن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ غير مرحب به في اليمن، على خلفية مطالبته بتسليم ميناء الحديدة لعدوان السعودي مقابل صرف مرتبات موظفي الدولة.
وكان ولد الشيخ قد كرر المطالبة بتسليم ميناء الحديدة لدول التحالف خلال إفادته الأخيرة أمام مجلس الأمن في 12 يونيو الحالي عقب لقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2225