آخر الأخبار :
العميد طارق صالح ينعى نجل أخيه "كنعان" وهذا ما قاله! اخر تطورات الإعصار بجزيرة سقطرى إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عبد السلام: الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن

عبد السلام: الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الاثنين، أن الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثا إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وقال عبد السلام في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": الأمم المتحدة بصدد تغيير مبعوثها إلى اليمن.
وعبر عبد السلام عن أمله في أن "يتدارك الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس الأخطاء التي حصلت سابقا من تمييع نشاطها وتبعيته المطلقة لدول التحالف ".
وأعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى في 5 من يوليو أن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ غير مرحب به في اليمن، على خلفية مطالبته بتسليم ميناء الحديدة لعدوان السعودي مقابل صرف مرتبات موظفي الدولة.
وكان ولد الشيخ قد كرر المطالبة بتسليم ميناء الحديدة لدول التحالف خلال إفادته الأخيرة أمام مجلس الأمن في 12 يونيو الحالي عقب لقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 2.1353