آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الشرطة السعودية تعتقل عائلة ثرية تتسول بـ"سيارات فارهة"! (صور)

الشرطة السعودية تعتقل عائلة ثرية تتسول بـ"سيارات فارهة"! (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

اعتقلت الشرطة السعودية، في منطقة القصيم، 21 شخصا، بينهم نساء وأطفال، من أسرة عربية، أثناء تسولهم في مواقع مختلفة بمدينة بريدة مستعملين 5 سيارات، إحداها حديثة.

وأفاد المتحدث باسم شرطة القصيم، الرائد بدر السحيباني، بالقبض على المتسولين من قبل دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، الاثنين 17 يوليو/تموز.

وأشار السحيباني إلى أن المتهمين يقطنون في شقق سكنية ببريدة، وعمدوا لاستيقاف المركبات واستعطاف من فيها للحصول على مساعدة. وأضاف: "عثر بحوزة المقبوض عليهم على مبلغ مالي قدره 12049 ريالا، ومبلغ آخر قدره 150 درهما إماراتيا، ومجوهرات وهويات إقامة بدول خليجية عدة"، كما تم "ضبط 5 مركبات استغلها أفراد الأسرة للتسول، إحداها كانت من نوعية حديثة".

Total time: 0.2243