آخر الأخبار :
صواريخها قادرة على ضرب أمريكا.. تقرير "مرعب" عن القوة العسكرية لكوريا الشمالية مطار صنعاء الدولي يستقبل أولى رحلاته قبل قليل بعد توقف 10 أيام بينهم يمني.. الإطاحة بخمس عصابات لـ«سلب العُزَّاب وحقائب النساء» بالرياض (صورة) الإمارات تطلق سراح «4» قيادات جنوبية بعد إعتقالهم لأشهر «الأسماء» اغتيال مسئول حكومي في حضرموت مذيعة قناة العربية تتعرض لموقف «مُربك» على الهواء.. وتقطع النشرة (شاهد الفيديو) بالصورة.. شاهد أول مستوطنة إماراتية في جزيرة سقطرى اليمنية الخوداني : يكشف بالأرقام حل فعال لــ مشكلة صرف الرواتب الخاصة بموظفي الدولة الدكتور قاسم لبوزة يعيد سيارتين مدرع بعد إقالته من منصبه "وثيقه" قرار عاجل من وزير الداخلية السعودي (فيديو)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: محتجون في لندن يعتدون على وزير خارجية الامارات

بالفيديو: محتجون في لندن يعتدون على وزير خارجية الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

هاجم عدد من أعضاء الجالية العربية وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش "لفظياً" أثناء دخوله قاعة تشاتام هاوس في لندن لإلقاء كلمة حول الأزمة الخليجية

وبحسب الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن مجموعة من أعضاء الجالية قد حرصوا على التجمع في هذا المكان انتظاراً لقدوم قرقاش، وفور وصوله هتف أحد المحتجين بلهجة مصرية "يا خائن يا عميل الصهاينة"، وذلك بعد ترجل قرقاش من سيارته في طريقه إلى القاعة للإدلاء بالكلمة التي نُشر جزء من فحواها سلفاً.

اليكم الفيديو :

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2114