آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
 الزمت المحكمة العامة في مدينة جدة غرب السعودية رجل اعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية والتي عرفت بفتاة "الوهم"، إذ سيتم خلال الفترة المقبلة استكمال إجراءات التنفيذ، وإعادة رجل الأعمال لـ"السجن"، أو دفع المبلغ.
 وكانت الجهات المختصة في جدة أوقفت "رجل اعمال" سعودي، حرر شيكاً بقيمة 70 مليون ريال لصالح "فتاة الوهم"، وصدر بحقه حكم تنفيذي يلزمه بدفع المبلغ كاملاً بعد صدور حبس تنفيذي ضده حتى يتم سداد المبلغ، حيث تم رفع دعوى عاجلة من "رجل الأعمال" أمام المحكمة العامة بجدة يطالب فيها بوقف إجراءات التنفيذ، وتقديم طعونه في الشيك، مقدماً عدة أسباب.
وتأتي هذه التطورات بعد الحكم الذي أصدرته محكمة التنفيذ ممثلة في الدائرة التنفيذية الخامسة في محافظة جدة ، والذي يقضي بإلزام "رجل أعمال" بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية ، حيث جاء الحكم بعد تقدم الفتاة بدعوى لإجبار رجل الأعمال على الوفاء بالتزامه لها، ودفع المبلغ المدون في الشيك.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359