آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 الزمت المحكمة العامة في مدينة جدة غرب السعودية رجل اعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية والتي عرفت بفتاة "الوهم"، إذ سيتم خلال الفترة المقبلة استكمال إجراءات التنفيذ، وإعادة رجل الأعمال لـ"السجن"، أو دفع المبلغ.
 وكانت الجهات المختصة في جدة أوقفت "رجل اعمال" سعودي، حرر شيكاً بقيمة 70 مليون ريال لصالح "فتاة الوهم"، وصدر بحقه حكم تنفيذي يلزمه بدفع المبلغ كاملاً بعد صدور حبس تنفيذي ضده حتى يتم سداد المبلغ، حيث تم رفع دعوى عاجلة من "رجل الأعمال" أمام المحكمة العامة بجدة يطالب فيها بوقف إجراءات التنفيذ، وتقديم طعونه في الشيك، مقدماً عدة أسباب.
وتأتي هذه التطورات بعد الحكم الذي أصدرته محكمة التنفيذ ممثلة في الدائرة التنفيذية الخامسة في محافظة جدة ، والذي يقضي بإلزام "رجل أعمال" بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية ، حيث جاء الحكم بعد تقدم الفتاة بدعوى لإجبار رجل الأعمال على الوفاء بالتزامه لها، ودفع المبلغ المدون في الشيك.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2221