آخر الأخبار :
أمن المكلا: ضبط متورطين بقتل عُماني بالمهرة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم السبت الخارجية الروسية تحذر: فوضى سياسية عسكرية واسعة قد تبدأ في اليمن !! بالفيديو : باسندوة يعاود الظهور ويبكي مجددا فلماذا بكى هذه المرة ؟ توجيهات عاجلة من الملك سلمان لجميع الجهات والمصالح الحكومية صحيفة سويسرية: مخاوف أمميّة من تقسيم اليمن (ترجمة) في حادثة نادرة:أسير حوثي في قبضة والده المقاتل في صفوف قوات هادي..! (شاهد الصورة) الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة في محافظة البيضاء"اسماء اليمن: وصول موظفين سعوديين إلى العاصمة عدن لإدارة البنك المركزي اليمني بن دغر يحمل الحوثيين مسؤولية تدهور الريال اليمني ويكشف عن الخطوة الخطيرة التي قاموا بها موخراً "تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

السعودية : محكمة تلزم رجل أعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لفتاة عشرينية.. والسبب؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
 الزمت المحكمة العامة في مدينة جدة غرب السعودية رجل اعمال سعودي بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية والتي عرفت بفتاة "الوهم"، إذ سيتم خلال الفترة المقبلة استكمال إجراءات التنفيذ، وإعادة رجل الأعمال لـ"السجن"، أو دفع المبلغ.
 وكانت الجهات المختصة في جدة أوقفت "رجل اعمال" سعودي، حرر شيكاً بقيمة 70 مليون ريال لصالح "فتاة الوهم"، وصدر بحقه حكم تنفيذي يلزمه بدفع المبلغ كاملاً بعد صدور حبس تنفيذي ضده حتى يتم سداد المبلغ، حيث تم رفع دعوى عاجلة من "رجل الأعمال" أمام المحكمة العامة بجدة يطالب فيها بوقف إجراءات التنفيذ، وتقديم طعونه في الشيك، مقدماً عدة أسباب.
وتأتي هذه التطورات بعد الحكم الذي أصدرته محكمة التنفيذ ممثلة في الدائرة التنفيذية الخامسة في محافظة جدة ، والذي يقضي بإلزام "رجل أعمال" بدفع 70 مليون ريال لصالح فتاة عشرينية ، حيث جاء الحكم بعد تقدم الفتاة بدعوى لإجبار رجل الأعمال على الوفاء بالتزامه لها، ودفع المبلغ المدون في الشيك.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256