آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مقتل السعودي أبو أيمن الجزراوي "أمير المفخخات" في داعش

مقتل السعودي أبو أيمن الجزراوي "أمير المفخخات" في داعش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
قُتل ما يسمى "أمير المفخخات" في تنظيم "داعش"، المواطن السعودي المعروف باسم "أبو أيمن الجزراوي" على الحدود مع العراق.
 
ونقلت وكالة "سانا" السورية الرسمية عن مصادر من السكان المحليين، إلى أن الجزراوي لقي مصرعه في مدينة البوكمال الواقعة جنوب دير الزور على الحدود مع العراق، وذلك من دون ذكر أي تفاصيل إضافية عن مقتله.
 
من جانبها، ذكرت بعض المواقع الإخبارية غير الرسمية أن الجزراوي قُتل جراء غارة جوية على تلك المدينة نفذها التحالف الدولي ضد "داعش" بقيادة الولايات المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2095