آخر الأخبار :
اليمن : خبر غير سار للرئيس السابق (صالح) من الامم المتحدة بشأن نجله خالد شاهد بالفيديو : لحظة الاشتباك بين البحرية الامريكية وزورق ايراني في مياة الخليج الأمير محمد بن سلمان يسأل عن حكم الاختلاط في الصفوف الأولية.. شاهد رد فتوى اللجنة الدائمة السعودية مفتي السعودية يحذر من قنوات ومواقع تبث سموماً ودعايات باطلة تستهدف الشباب (فيديو) وزير الخارجية الاماراتي "عبدالله بن زايد" يفخر بابنته "فاطمة" بتخرجها في إحدى الدفع العسكرية (صورة) بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة "نائب" رئيس مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة يلتقيان منسق برنامج الأمم المتحدة للتنمية اليمن : هذا هو بيان كتلة الحوثيين قبل حذفه من وكالة سبأ وموقع الثورة بشأن حسن زيد واحمد حاشد ومبادرة مجلس النواب(صوره) تقرير سري لمحققين دوليين يفضح التحالف في اليمن بقيادة السعودية بارتكاب مجزرة قارب الصوماليين اليمن : اول تعليق من حكومة صنعاء حول خبر سقوط معسكر خالد بن الوليد بيد قوات هادي

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

لماذا ظهر هاشتاغ سعودي للمطالبة بالإفراج عن محمد بن نايف ؟

لماذا ظهر هاشتاغ سعودي للمطالبة بالإفراج عن محمد بن نايف ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
ظهر قبل ايام هاشتاغ جديد على تويتر يطالب بالإفراج عن ولي العهد السابق الامير محمد بن نايف، وسط تكهنات تقول بانه يقيم تحت الإقامة الجبرية.
 
وفور الإعلان عن وفاة الأمير السعودي عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، تجدد الحديث عن الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي السابق، خاصة مع القول بأنه تغيب عن مواسم الدفن والعزاء التي حضرها الملك سلمان بن عبد العزيز في مكة المكرمة.
 
وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ (#اخرجوا_ابن_نايف_ليعزي_في_عمه)، وطالبوا خلال الهاشتاغ الإفراج عن محمد بن نايف، مؤكدين على أنه قيد الإقامة الجبرية منذ إعفاءه من منصبه كولي عهد للملك السعودي، وعين الأمير محمد بن سلمان بدلا منه في المنصب الذي يعد الثاني في المملكة العربية السعودية بعد ملك البلاد.
 
ونشط العديد على هذا الهاشتاغ الذي وصل إلى الهاشتاغات الأكثر تداولا في المملكة بعد ساعات من تدشينه، وبدأ عدد من المستخدمين في نشر تفاصيل عن عدم حضور الأمير محمد بن نايف صلاة الجنازة، خاصة وأن غالبية أبناء الأسرة المالكة السعودية كانوا حاضرين في الصلاة.
 
وأكد مستخدم آخر على أن هناك خلافات حادة بين الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان من جهة وبين الأمير محمد بن نايف من ناحية أخرى، وأن تكميم الأفوه ليس في مصلحة الوطن. 
 
​وطالب مستخدم آخر على تويتر السلطات السعودية أن تسمح لبن نايف بالتعزية ولو على حسابه الشخصي على توتير.
 
​وكانت صحيفة نيويورك تايمز قالت بعد عزل نايف أنه ممنوع من مغادرة المملكة وحُددت إقامته في قصره بمدينة جدة، واستندت الصحيفة إلى أربعة مسؤولين أميركيين حاليين وسابقين، بالإضافة إلى سعوديين مقربين من العائلة الحاكمة، بينما نفى مسئول سعودي لوكالة رويترز هذه الأنباء وأكدت على أن محمد بن نايف يمارس حياته الطبيعية، وقال المسئول السعودي إن الكلام عن تحديد إقامة محمد بن نايف "إن هذا ليس صحيحا مئة في المئة".
 
وكانت المملكة السعودية قد أكدت على لسان وزير الثقافة والإعلام السعودي عواد العواد، إن قطر تدير 23 ألف حساب معادِ للسعودية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
 
​واعتبر عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الناشطين على هاشتاغ (#اخرجوا_ابن_نايف_ليعزي_في_عمه) هم من هؤلاء اللجان الإلكترونية التي تعمل لصالح الدول المعادية للسعودية. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2135