آخر الأخبار :
اليمن : شاهد بالفيديو كيف سرق شاب جوال المرأة في احدى الصيدليات بالحديدة اليمن : العثور على شاب عشريني مشنوق على شجره في حلوان الرجم التابعة لمحافظة المحويت (صور) الملك سلمان يأمر بهيكلة وزارة الداخلية وإنشاء جهاز "رئاسة أمن الدولة" وتغيير رئيس الحرس الملكي (نص الاوامر الملكية) الجبير : نريد من قطر وقف دعم إرهابيين وإيوائهم والتحريض صالح يجتمع بالكتلة البرلمانية لحزب المؤتمر.. ويلقي كلمة هامة (نصها) شاهد بالفيديو لحظة القبض على الامير المعتدي سعود بن عبدالعزيز الذي اعتدى على يمني وسعوديين واقتياده من قبل الشرطة كان على وشك الاصطدام بالطائرة الإماراتية الأضخم بالعالم.. تفاصيل نجاح طيار في تفادي أكبر كارثة بتاريخ الطيران شاهد بالصورة: مؤذن يفارق الحياة قبل رفع آذان الفجر بدقائق في جدة كلمة مرتقبة للرئيس السابق علي عبدالله صالح على قناة اليمن اليوم ..؟! مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان جديد من السعودية بشأن مطالب الدول الأربع من قطر

بيان جديد من السعودية بشأن مطالب الدول الأربع من قطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2017    | منذ: 3 أيام مضت
 جدد مجلس الوزراء السعودي التزام الدول الأربع المقاطعة لقطر، السعودية، ومصر، والإمارات، والبحرين، بإجراءاتها الحالية إلى أن تلتزم الدوحة بتنفيذ المطالب العادلة كاملة.
وأضاف مجلس الوزراء السعودي، في بيان، اليوم الاثنين، نقلته صحيفة "الشرق الأوسط"، وبحضور العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أن المطالب العادلة تضمن التصدي للإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.
ورحب البيان بالقرارات الصادرة من وزراء الإعلام العرب في ختام دورته العادية الـ48، مشيداً بتأكيد مجلس وزراء الإعلام العرب على ضرورة التضامن بين الدول العربية لمواجهة الإرهاب ومطالبته بتجفيف منابع تمويله وضرورة مواصلة الجهود والتنسيق على المستويين الإقليمي والعالمي لدحره واجتثاثه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2088