آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن انخفاض التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص بنسبة 29% إلى 1.4 مليون تأشيرة بنهاية عام 2016، مقارنة مع 1.97 مليون عام 2015.وأوضح التقرير السنوي الصادر عن الوزارة أن هذا يأتي بعد ربط الاستقدام ببرنامج التوظيف “طاقات”، حيث يتم التحقق من عدم وجود كفاءات متاحة من المواطنين، قبل أن تمنح منشآت القطاع الخاص تأشيرات استقدام من الخارج.
وأضاف أن تأشيرات العمالة المنزلية ارتفعت خلال عام 2016، بنسبة 14 % مقارنة بالعام الذي سبقه لتصل إلى 1.14 مليون تأشيرة، وارتفعت التأشيرات الصادرة للجهات الحكومية بنسبة 81 % بعدد 142.8 ألف تأشيرة.
والجدول التالي يوضح تطور التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص والحكومي والعمالة المنزلية
 
السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9027) قراءة

Total time: 0.1356