آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-07-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن انخفاض التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص بنسبة 29% إلى 1.4 مليون تأشيرة بنهاية عام 2016، مقارنة مع 1.97 مليون عام 2015.وأوضح التقرير السنوي الصادر عن الوزارة أن هذا يأتي بعد ربط الاستقدام ببرنامج التوظيف “طاقات”، حيث يتم التحقق من عدم وجود كفاءات متاحة من المواطنين، قبل أن تمنح منشآت القطاع الخاص تأشيرات استقدام من الخارج.
وأضاف أن تأشيرات العمالة المنزلية ارتفعت خلال عام 2016، بنسبة 14 % مقارنة بالعام الذي سبقه لتصل إلى 1.14 مليون تأشيرة، وارتفعت التأشيرات الصادرة للجهات الحكومية بنسبة 81 % بعدد 142.8 ألف تأشيرة.
والجدول التالي يوضح تطور التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص والحكومي والعمالة المنزلية
 
السعودية: بالأرقام.. انخفاض تأشيرات العمالة الوافدة بنسبة 29% لأول مرة منذ 3 سنوات
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5055) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2191