آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غالاكسي إس 8 "بنصف السعر" حتى نهاية الشهر

غالاكسي إس 8 "بنصف السعر" حتى نهاية الشهر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
طرحت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عرضا ترويجيا على أحدث هواتفها الذكية "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلص"، بحيث يمكن الحصول عليها بنصف السعر شرط أن يسلم المشتري هاتفه القديم للشركة.
 
وينطبق عرض المبادلة الترويجي، حسب موقع سامسونغ على الإنترنت في الشرق الأوسط، على أنواع محددة من هواتف سامسونغ القديمة تشمل Note 5 وS6 وS6 Edge+ وS7 Edge وS7.
ولا يتوقف الأمر عن هواتف سامسونغ، إذ يمكن لمستخدمي آيفون التخلي عن أجهزتهم القديمة للحصول على "غالاكسي إس 8" بنصف السعر ويشمل ذلك آيفون 7 وآيفون 7 بلص وآيفون 6 إس وآيفون 6 إس.
وحسب شركة سامسونغ، يمكن لأي مستخدم الاستفادة من العرض الجديد بالتوجه إلى أحد متاجرها بهاتفه القديم، ثم تقييم الجهاز، وعلى أساس ذلك تحدد الشركة إن كان مخولا للحصول على "غالاكسي إس 8" أو "غالاكسي إس 8 بلص" وكم المبلغ الذي سيدفعه.
وتقبل الشركة الهواتف القديمة التي تحتوي على بعض الخدوش البسيطة، وتنخفض قيمة المبلغ الذي يترتب على المستخدم دفعه للحصول على "غالاكسي إس 8" الجديد كلما ارتفعت جودة هاتفه القديم.
وينتهي العرض الترويجي في 28 يوليو الحالي، ومن خلاله يمكن لأي مستخدم لإحدى تلك الهواتف الذكية القديمة التي ذكرناها سابقا الحصول على "غالاكسي إس 8" بسعر 1424 درهما إماراتيا (400 دولار).
ويقول محللون إن مبيعات هاتف "غالاكسي إس 8" الذي طرحته سامسونغ في أبريل جيدة، وتحاول الشركة زيادة مبيعاتها للتغلب على الخسائر التي ترتبت عليها بعد سحب هواتف "نوت 7" جراء احتراق بطاريتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6003) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2233