آخر الأخبار :
محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين عاجل: الصماد يعلن عفو عام عن الصحفيين على رأسهم الجبيحي ويوجه بالإفراج عن الخوداني ورفاقه

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"

مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"

اخبار الساعة - ذمار - خاص   | بتاريخ : 20-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
اختتم, الخميس, مركز أبجد للدراسات والتنمية بمدينة ذمار, البرنامج التدريبي لــ  25 شابا وشابة حول “تعزيز ثقافة التعايش والتسامح والسلام” استمر  خمسة أيام, ودرب في البرنامج محمد عزان وتوفيق الجند, وتلقى خلالها المشاركين خبرات ومعارف عن قيم السلام والتعايش.
 
ويأتي البرنامج التدريبي ضمن برنامج “شباب من أجل التعايش والسلام” بنسخته الثانية, والذي ينفذه مركز أبجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار للعام الثاني على التوالي و ضمن الانشطة المجتمعية والشبابية الذي ينفذها المركز في خطته للعام الحالي 2017م.
 
وقال دلال الصيادي منسق البرنامج ان برنامج شباب من اجل التعايش والسلام في محافظة ذمار ينفذ بنسخته الثانية ويتضمن سلسلة من الفعاليات والانشطة منها جلسات حوارية لتعزيز ثقافة التعايش والتسامح والسلام بين ابناء المجتمع, مؤكداً ان المركز يسعى من خلال هذه البرامج الى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صنع التعايش والسلام.
 
مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"
وبين الصيادي ان تدريب 25 شاب وشابة هي المرحلة الأولى من البرنامج يتبعه عدة مراحل منها عقد جلسات حوارية ونقاشية لعدد من الشرائح الاجتماعية في المحافظة, ويستمر لمدة أشهر.
 
وتضمن البرنامج تطبيقات معرفية في مواضيع متعلقة بأدوات تحليل النزاع وخطوات التغيير الإيجابي، من النزاع إلى السلام و مفاهيم بناء السلام، ومراحله, وكذلك مبادئ إشراك الشباب في صناعة السلام, بالإضافة الى مواضيع متعلقة بقيم التسامح الديني والتعايش المجتمعي والسياسي, وإدارة الأزمات والحد من تداعياتها, واليات العمل لتعزيز قيم التعايش والسلام.
 
يذكر أن مركز أبجد للدراسات والتنمية مؤسسة مدنية تعمل في مجال الديمقراطية والتنمية السياسية والإعلامية وتمكين الشباب, من خلال البرامج والأنشطة المدنية التي يتبناها المركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3079