آخر الأخبار :
وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم! علي ناصر يتحدث عن ودور «الحراك الجنوبي» في مواجهة النظام والدعوة للانفصال .. ويؤكد ان الاستقرار في اليمن بعيد المنال

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"

مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"

اخبار الساعة - ذمار - خاص   | بتاريخ : 20-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
اختتم, الخميس, مركز أبجد للدراسات والتنمية بمدينة ذمار, البرنامج التدريبي لــ  25 شابا وشابة حول “تعزيز ثقافة التعايش والتسامح والسلام” استمر  خمسة أيام, ودرب في البرنامج محمد عزان وتوفيق الجند, وتلقى خلالها المشاركين خبرات ومعارف عن قيم السلام والتعايش.
 
ويأتي البرنامج التدريبي ضمن برنامج “شباب من أجل التعايش والسلام” بنسخته الثانية, والذي ينفذه مركز أبجد للدراسات والتنمية بمحافظة ذمار للعام الثاني على التوالي و ضمن الانشطة المجتمعية والشبابية الذي ينفذها المركز في خطته للعام الحالي 2017م.
 
وقال دلال الصيادي منسق البرنامج ان برنامج شباب من اجل التعايش والسلام في محافظة ذمار ينفذ بنسخته الثانية ويتضمن سلسلة من الفعاليات والانشطة منها جلسات حوارية لتعزيز ثقافة التعايش والتسامح والسلام بين ابناء المجتمع, مؤكداً ان المركز يسعى من خلال هذه البرامج الى توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في صنع التعايش والسلام.
 
مركز أبجد بذمار يختتم برنامج تدريب 25 شاب وشابة حول "ثقافة التعايش والتسامح والسلام"
وبين الصيادي ان تدريب 25 شاب وشابة هي المرحلة الأولى من البرنامج يتبعه عدة مراحل منها عقد جلسات حوارية ونقاشية لعدد من الشرائح الاجتماعية في المحافظة, ويستمر لمدة أشهر.
 
وتضمن البرنامج تطبيقات معرفية في مواضيع متعلقة بأدوات تحليل النزاع وخطوات التغيير الإيجابي، من النزاع إلى السلام و مفاهيم بناء السلام، ومراحله, وكذلك مبادئ إشراك الشباب في صناعة السلام, بالإضافة الى مواضيع متعلقة بقيم التسامح الديني والتعايش المجتمعي والسياسي, وإدارة الأزمات والحد من تداعياتها, واليات العمل لتعزيز قيم التعايش والسلام.
 
يذكر أن مركز أبجد للدراسات والتنمية مؤسسة مدنية تعمل في مجال الديمقراطية والتنمية السياسية والإعلامية وتمكين الشباب, من خلال البرامج والأنشطة المدنية التي يتبناها المركز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2174