أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر يقوم بزيارة خاطفة إلى قاعدة العند بلحج (صور)

- عدن
زار صباح اليوم الجمعة 21/يوليو رئيس الوزراء بحكومة الرئيس هادي د.احمد عبيد بن دغر قاعدة العند الجوية والعسكرية والمعسكر التدريبي فيها.  
 
ورافق بن دغر عدد من قيادات قوات التحالف العربي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن : فضل حسن وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ محافظة لحج الدكتور : ناصر الخبجي , ومدير أمن لحج صالح السيد , بالإضافة الى عدد من المسؤولين .  
 
وفِي مستهل حديث رئيس الوزراء إلى ابطال القوات المسلحة والمقاومة في جبهة كرش وباقي الجبهات نقل رئيس الوزراء تحيات وتقدير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي.. مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي في دحر المليشيات الانقلابية ذوداً ودفاعاً عن الوطن وشرعيته الدستورية وإرساء دعائم دولة النظام والقانون الذي أتفق عليها اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني بتأسيس دولة اتحادية.
  
بن دغر يقوم بزيارة خاطفة إلى قاعدة العند بلحج (صور)
وتحدث رئيس الوزراء إلى ابطال الجيش في جبهة كرش قائلاً أن النصر قادم لا محالة بأذن الله وأن الحكومة تولي جل اهتمامها لأسر الشهداء والجرحى، والجيش الوطني والمقاومة الوطنية، الذين رووا بدمائهم الزكية تربه الوطن الغالي، وكانوا قدره لكل المناضلين، وقمة في العطاء من اجل وطن حر.
 
وأضاف الدكتور بن دغر حرصنا على السلام العادل والشامل وقدمنا الكثير من التنازلات ولكن ذلك قوبل بتعنت ورفض الانقلابين واستمرارهم في عدوانهم.. لقد رفضوا مقترحات الأمم المتحدة الخاصة بالحديدة التي قبلتها الحكومة حرصاً منها على إنها معاناة شعبنا اليمني.
 

 

Total time: 0.0548