آخر الأخبار :
الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق

لهذا السبب سحبت أمريكا  قهوة الفياغرا  من الأسواق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

سحبت إدارة الغذاء والدواء الأميركية من الأسواق نوعاً من القهوة كان معروضاً في الكثير من المتاجر بالبلاد يحتوي على نفس المواد التي تتكون منها الفياغرا.

 

 

 

وأضافت الإدارة أن هذا النوع من “قهوة الفياغرا” شهد إقبالاً كبيراً من صنفين من الناس، “صنف يعرف موادها ويقتنيها لحل مشاكله الجنسية، وصنف لم يكن على علم بآثارها على صحة الإنسان”، وفق ما ذكر تقرير لـ”سكاي نيوز عربية”.

 

 

 

وذكرت الإدارة الأميركية أن القهوة تحتوي على مواد كيميائية “غير معلنة” يمكن أن تسبب مشاكل صحية، مشيرة إلى أن هذه المواد “غالباً ما تكون موجودة في أدوية المصابين بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب”.

 

 

 

وأضافت: “لحسن الحظ، القهوة الموزعة على الصعيد الوطني ما بين 2014 و2016 لم تتسبب في أية أمراض مبلغ عنها”.

 

 

 

يُشار إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأميركية سحبت في وقت سابق من هذا العام مشروباً آخر وُصف بأنه “مثير للشهوة الجنسية”، من الأسواق.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2597