آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق

لهذا السبب سحبت أمريكا  قهوة الفياغرا  من الأسواق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

سحبت إدارة الغذاء والدواء الأميركية من الأسواق نوعاً من القهوة كان معروضاً في الكثير من المتاجر بالبلاد يحتوي على نفس المواد التي تتكون منها الفياغرا.

 

 

 

وأضافت الإدارة أن هذا النوع من “قهوة الفياغرا” شهد إقبالاً كبيراً من صنفين من الناس، “صنف يعرف موادها ويقتنيها لحل مشاكله الجنسية، وصنف لم يكن على علم بآثارها على صحة الإنسان”، وفق ما ذكر تقرير لـ”سكاي نيوز عربية”.

 

 

 

وذكرت الإدارة الأميركية أن القهوة تحتوي على مواد كيميائية “غير معلنة” يمكن أن تسبب مشاكل صحية، مشيرة إلى أن هذه المواد “غالباً ما تكون موجودة في أدوية المصابين بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب”.

 

 

 

وأضافت: “لحسن الحظ، القهوة الموزعة على الصعيد الوطني ما بين 2014 و2016 لم تتسبب في أية أمراض مبلغ عنها”.

 

 

 

يُشار إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأميركية سحبت في وقت سابق من هذا العام مشروباً آخر وُصف بأنه “مثير للشهوة الجنسية”، من الأسواق.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.222