آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق

لهذا السبب سحبت أمريكا  قهوة الفياغرا  من الأسواق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

سحبت إدارة الغذاء والدواء الأميركية من الأسواق نوعاً من القهوة كان معروضاً في الكثير من المتاجر بالبلاد يحتوي على نفس المواد التي تتكون منها الفياغرا.

 

 

 

وأضافت الإدارة أن هذا النوع من “قهوة الفياغرا” شهد إقبالاً كبيراً من صنفين من الناس، “صنف يعرف موادها ويقتنيها لحل مشاكله الجنسية، وصنف لم يكن على علم بآثارها على صحة الإنسان”، وفق ما ذكر تقرير لـ”سكاي نيوز عربية”.

 

 

 

وذكرت الإدارة الأميركية أن القهوة تحتوي على مواد كيميائية “غير معلنة” يمكن أن تسبب مشاكل صحية، مشيرة إلى أن هذه المواد “غالباً ما تكون موجودة في أدوية المصابين بمرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب”.

 

 

 

وأضافت: “لحسن الحظ، القهوة الموزعة على الصعيد الوطني ما بين 2014 و2016 لم تتسبب في أية أمراض مبلغ عنها”.

 

 

 

يُشار إلى أن إدارة الغذاء والدواء الأميركية سحبت في وقت سابق من هذا العام مشروباً آخر وُصف بأنه “مثير للشهوة الجنسية”، من الأسواق.

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3144