آخر الأخبار :
وزارة التربية والتعليم تصدر قرار بموعد بدء العام الدراسي الجديد (صورة القرار) مقتل طيارين واصابة 22 راكبا جراء هبوط اضطراري لطائرة مدنية في روسيا آخر أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء صباح الخميس 27 يونيو 2019م اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 27 يونيو 2019م في صنعاء وعدن الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم"

 واتساب يبحث عن شخص يشغر  "الوظيفة الأهم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت شركة تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري عن توفر وظيفة شاغرة لشخص له من الخبرة ما يكفي ليجعل التطبيق يدر أرباحا مالية، وفق ما ذكره موقع "غادجيتس".
 
وقال "واتساب" المملوك لشركة فيسبوك إنه يبحث عن "شخص"استثنائي لقيادة تطوير المنتوج بغية تعزيز جهودنا لتحقيق الدخل"، من بين مليار مستخدم للتطبيق في كل أنحاء العالم.
 
وذكر المصدر ذاته أن واتساب يبحث عن سبل استخدام تقنيات الدفع لتحقيق الأرباح.
 
وقالت المدونة التابعة لواتساب "إذا كنت قائدا أثبت خبرته في مجال بناء المنتجات، لديه تعاطف مع المستهلكين والشركات، ولديه رغبة قوية في العمل.. نريد أن نسمع منك كيف يمكن أن يخدم واتساب ملايين الشركات حول العالم".
 
وقال الوصف الوظيفي إنه سيكون بدوام كامل، على أن يلتحق الموظف المعين للاشتغال مع فريق واتساب في مقر فيسبوك في مينلو بارك بكاليفورنيا.
 
وتطمح الشركة إلى إيجاد شخص يشغل هذه الوظيفة الأهم بالنسبة لها، والذي يمكن أن يستخدم عقله وتفكيره وخبرته من أجل إطلاق ميزات مبتكرة قادرة على جني أرباح للتطبيق.
 
وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن "واتساب" يدرس استراتيجة تعتمد على الإعلانات التجارية، من أجل كسب المال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7687) قراءة

Total time: 0.1207