آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم"

 واتساب يبحث عن شخص يشغر  "الوظيفة الأهم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
أعلنت شركة تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري عن توفر وظيفة شاغرة لشخص له من الخبرة ما يكفي ليجعل التطبيق يدر أرباحا مالية، وفق ما ذكره موقع "غادجيتس".
 
وقال "واتساب" المملوك لشركة فيسبوك إنه يبحث عن "شخص"استثنائي لقيادة تطوير المنتوج بغية تعزيز جهودنا لتحقيق الدخل"، من بين مليار مستخدم للتطبيق في كل أنحاء العالم.
 
وذكر المصدر ذاته أن واتساب يبحث عن سبل استخدام تقنيات الدفع لتحقيق الأرباح.
 
وقالت المدونة التابعة لواتساب "إذا كنت قائدا أثبت خبرته في مجال بناء المنتجات، لديه تعاطف مع المستهلكين والشركات، ولديه رغبة قوية في العمل.. نريد أن نسمع منك كيف يمكن أن يخدم واتساب ملايين الشركات حول العالم".
 
وقال الوصف الوظيفي إنه سيكون بدوام كامل، على أن يلتحق الموظف المعين للاشتغال مع فريق واتساب في مقر فيسبوك في مينلو بارك بكاليفورنيا.
 
وتطمح الشركة إلى إيجاد شخص يشغل هذه الوظيفة الأهم بالنسبة لها، والذي يمكن أن يستخدم عقله وتفكيره وخبرته من أجل إطلاق ميزات مبتكرة قادرة على جني أرباح للتطبيق.
 
وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن "واتساب" يدرس استراتيجة تعتمد على الإعلانات التجارية، من أجل كسب المال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5551) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2485