آخر الأخبار :
بالصوره: صحفي حوثي يصف حشد المؤتمر للسبعين 24 اغسطس بأنه حشد مزز وغاغه وردنا الان : توتر امني بين الحوثيين والمؤتمر في شارع 100 والحوثه يعتقلون 12 مسلح لمهدي مقولة الوزير الرويشان يعرض هذا المقترح الخطير لجماهير المؤتمر المحتشده بالسبعين غدا اليمن: من هو القاضي "عطبوش" الذي عينه (هادي) اليوم بقرار جمهوري محامي عام أول عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية لهذه المناصب "الاسماء" شاهد بالصوره العميد طارق صالح مع القيادي الحوثي ابو علي الحاكم (في جلسه مغلقه)لهذا السبب وزارة العمل السعودية توقف استقدام الوافدين اصحاب هذه المهنة ممن تقل خبرتهم المهنية عن 5 سنوات(تفاصيل) شاهد بالصور.. صالح الصماد من وسط ميدان السبعين تعرف على بعض مراسلي القنوات الفضائية العالمية والصحف الذين وصلوا إلى صنعاء مسؤول سعودي :يؤكد قبول الحوثيين خطة ميناء الحديدة

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم"

 واتساب يبحث عن شخص يشغر  "الوظيفة الأهم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت شركة تطبيق "واتساب" للتراسل الفوري عن توفر وظيفة شاغرة لشخص له من الخبرة ما يكفي ليجعل التطبيق يدر أرباحا مالية، وفق ما ذكره موقع "غادجيتس".
 
وقال "واتساب" المملوك لشركة فيسبوك إنه يبحث عن "شخص"استثنائي لقيادة تطوير المنتوج بغية تعزيز جهودنا لتحقيق الدخل"، من بين مليار مستخدم للتطبيق في كل أنحاء العالم.
 
وذكر المصدر ذاته أن واتساب يبحث عن سبل استخدام تقنيات الدفع لتحقيق الأرباح.
 
وقالت المدونة التابعة لواتساب "إذا كنت قائدا أثبت خبرته في مجال بناء المنتجات، لديه تعاطف مع المستهلكين والشركات، ولديه رغبة قوية في العمل.. نريد أن نسمع منك كيف يمكن أن يخدم واتساب ملايين الشركات حول العالم".
 
وقال الوصف الوظيفي إنه سيكون بدوام كامل، على أن يلتحق الموظف المعين للاشتغال مع فريق واتساب في مقر فيسبوك في مينلو بارك بكاليفورنيا.
 
وتطمح الشركة إلى إيجاد شخص يشغل هذه الوظيفة الأهم بالنسبة لها، والذي يمكن أن يستخدم عقله وتفكيره وخبرته من أجل إطلاق ميزات مبتكرة قادرة على جني أرباح للتطبيق.
 
وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن "واتساب" يدرس استراتيجة تعتمد على الإعلانات التجارية، من أجل كسب المال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.207