أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير الدولة صلاح الصيادي يكشف حقيقة خبر نقل البنك المركزي من عدن الى الاردن

نفى وزير الدولة " صلاح الصيادي " اليوم الإثنين خبراً نشرته صحيفة " الأيام " الصادرة من مدينة عدن في عددها اليوم الإثنين عن قرار بنقل البنك المركزي من عدن إلى الأردن.
وقال الوزير " الصيادي " أن مانشرته صحيفة ( الأيام ) وتتداوله بعض المواقع من اخبار عن نقل البنك المركزي من عــدن الى الاْردن غيـر صحيح نهائياً.
وأوضح الوزير " الصيادي " أن معركة نقل البنك الى عــدن كانت تاريخية وصعبةجداً بأبعادها المحلية والإقليمية والدولية وانتصرت الشرعية بتلك المعركة التي قادها الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .
وأكد " الصيادي " أن الحكومة لن تفرط بذلك الانتصار والانجاز التاريخي بل من المتوقع ان يشهد البنك المركزي في عــدن المزيد من النشاط والحركة والتأثير الإيجابي بعد نجاح الخبراء - قبل ايّام - من معالجة وتركيب السوفيت الذي يربط البنك بالعالم وربط فروع البنك المركزي والحسابات المحلية بالحسابات المركزية في عــدن الذي سيضمن توريد كافة الإيرادات الى البنك المركزي في عــدن.
ونشرت صحيفة " الأيام " في عددها الأول بعد سنوات من توقفها خبراً قالت أن الحكومة اليمنية قررت نقل البنك المركزي إلى الأردن وهو مانفاه الوزير " الصيادي" .

Total time: 0.0532