آخر الأخبار :
عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان الكشف عن صورة نادرة للملك سلمان قبل 65 عامً في قلعة بعلبك، وهذه تفاصيلها !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت شركة "لينوفو" الصينية، عن أول حاسب لوحي في العالم مزود بشاشة "قابلة للطي" بصورة كاملة.
 
ويمكن للحاسب اللوحي أن يتحول من جهاز بشاشة لمسية مساحتها 7.8 بوصة إلى هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة فقط.
 
وعرضت الشركة الصينية حاسبها الجديد "فوليو"(Folio)، الذي أكّدت أنه لم يتم إنتاجه بعد، وأنه في مرحلة التصميم فقط. بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
 
ويظهر الفيديو الخاص بعرض الجهاز، كيف أن شاشته قابلة للطي بصورة كاملة، وتعمل كحاسب لوحي وهاتف ذكي في آن واحد.
 
وتم عرض "فوليو" ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لشركة "لينوفو" في شنغاهاي الصينية.
 
ويستخدم الجهاز واجهة مستخدم طورتها "لينوفو"، حتى تستطيع التأقلم مع الشاشة القابلة للطي، التي تصل دقتها إلى 1920 × 1440 بيكسل.
 
ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، بمعالج قوي من إنتاج شركة "كواكوم" الأمريكية من نوع "سنابدراجون 800".
 
ولم تكشف الشركة الصينية عن التوقيت المتوقع لطرح "فوليو" تجاريًّا للجمهور، واكتفت بالقول بأن تلك النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7564) قراءة

Total time: 0.2393