آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت شركة "لينوفو" الصينية، عن أول حاسب لوحي في العالم مزود بشاشة "قابلة للطي" بصورة كاملة.
 
ويمكن للحاسب اللوحي أن يتحول من جهاز بشاشة لمسية مساحتها 7.8 بوصة إلى هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة فقط.
 
وعرضت الشركة الصينية حاسبها الجديد "فوليو"(Folio)، الذي أكّدت أنه لم يتم إنتاجه بعد، وأنه في مرحلة التصميم فقط. بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
 
ويظهر الفيديو الخاص بعرض الجهاز، كيف أن شاشته قابلة للطي بصورة كاملة، وتعمل كحاسب لوحي وهاتف ذكي في آن واحد.
 
وتم عرض "فوليو" ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لشركة "لينوفو" في شنغاهاي الصينية.
 
ويستخدم الجهاز واجهة مستخدم طورتها "لينوفو"، حتى تستطيع التأقلم مع الشاشة القابلة للطي، التي تصل دقتها إلى 1920 × 1440 بيكسل.
 
ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، بمعالج قوي من إنتاج شركة "كواكوم" الأمريكية من نوع "سنابدراجون 800".
 
ولم تكشف الشركة الصينية عن التوقيت المتوقع لطرح "فوليو" تجاريًّا للجمهور، واكتفت بالقول بأن تلك النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7433) قراءة

Total time: 0.2285