آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-07-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت شركة "لينوفو" الصينية، عن أول حاسب لوحي في العالم مزود بشاشة "قابلة للطي" بصورة كاملة.
 
ويمكن للحاسب اللوحي أن يتحول من جهاز بشاشة لمسية مساحتها 7.8 بوصة إلى هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة فقط.
 
وعرضت الشركة الصينية حاسبها الجديد "فوليو"(Folio)، الذي أكّدت أنه لم يتم إنتاجه بعد، وأنه في مرحلة التصميم فقط. بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
 
ويظهر الفيديو الخاص بعرض الجهاز، كيف أن شاشته قابلة للطي بصورة كاملة، وتعمل كحاسب لوحي وهاتف ذكي في آن واحد.
 
وتم عرض "فوليو" ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لشركة "لينوفو" في شنغاهاي الصينية.
 
ويستخدم الجهاز واجهة مستخدم طورتها "لينوفو"، حتى تستطيع التأقلم مع الشاشة القابلة للطي، التي تصل دقتها إلى 1920 × 1440 بيكسل.
 
ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، بمعالج قوي من إنتاج شركة "كواكوم" الأمريكية من نوع "سنابدراجون 800".
 
ولم تكشف الشركة الصينية عن التوقيت المتوقع لطرح "فوليو" تجاريًّا للجمهور، واكتفت بالقول بأن تلك النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2141