آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

بالفيديو كمبيوتر لوحي يتحول هاتفا ذكيا في ثانية واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-07-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت شركة "لينوفو" الصينية، عن أول حاسب لوحي في العالم مزود بشاشة "قابلة للطي" بصورة كاملة.
 
ويمكن للحاسب اللوحي أن يتحول من جهاز بشاشة لمسية مساحتها 7.8 بوصة إلى هاتف ذكي بشاشة قياسها 5.5 بوصة فقط.
 
وعرضت الشركة الصينية حاسبها الجديد "فوليو"(Folio)، الذي أكّدت أنه لم يتم إنتاجه بعد، وأنه في مرحلة التصميم فقط. بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
 
ويظهر الفيديو الخاص بعرض الجهاز، كيف أن شاشته قابلة للطي بصورة كاملة، وتعمل كحاسب لوحي وهاتف ذكي في آن واحد.
 
وتم عرض "فوليو" ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لشركة "لينوفو" في شنغاهاي الصينية.
 
ويستخدم الجهاز واجهة مستخدم طورتها "لينوفو"، حتى تستطيع التأقلم مع الشاشة القابلة للطي، التي تصل دقتها إلى 1920 × 1440 بيكسل.
 
ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، بمعالج قوي من إنتاج شركة "كواكوم" الأمريكية من نوع "سنابدراجون 800".
 
ولم تكشف الشركة الصينية عن التوقيت المتوقع لطرح "فوليو" تجاريًّا للجمهور، واكتفت بالقول بأن تلك النسخة لا تزال قيد التطوير والتجريب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5697) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2131