آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

غوغل تلغي الميزة الأكثر إزعاجا في محرك البحث

غوغل تلغي الميزة الأكثر إزعاجا في محرك البحث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت “غوغل” إلغاء ميزة “البحث الفوري” التي كان يعتبرها الكثير من المستخدمين ميزة مزعجة وغير مفيدة. وكانت غوغل قالت عند إطلاق ميزة “Google Instant” إن الفائدة الرئيسية منها هي توفير وقت المستخدمين.
 
وأضافت “لقد أطلقنا البحث الفوري في غوغل عام 2010 بهدف تزويد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجونها في أسرع وقت ممكن، حتى قبل الانتهاء من كتابة كلمة البحث”.
 
وتقوم ميزة البحث الفوري بإظهار بعض نتائج البحث قبل الانتهاء من كتابة الكلمة أو العبارة المراد البحث عنها في غوغل.
 
إلا أن المزعج في الأمر هو أن الاقتراحات تظهر وتتحدث بسرعة كبيرة أسفل شريط البحث أثناء الكتابة، وهو ما يلزمك بتحديد نتيجة من نتائج البحث المقترحة أو إكمال كتابة كلمة البحث.
 
وذكرت غوغل “لقد قررنا إلغاء البحث الفوري حتى نتمكن من التركيز على طرق جديدة تجعل البحث أسرع وأكثر مرونة على جميع الأجهزة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7890) قراءة

Total time: 0.5291