آخر الأخبار :
معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات قراصنه خطيرون يكتشفون حيلة جهنمية لسرقة أموالك من الصرّاف الآلي سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء" رئيس هيئة الأركان يكشف عن خطة معدلة من التحالف ويقول: أيام فقط تفصلنا عن الانتصار السفارة اليمنية بالرياض تعاقب الموظف الذي قذف الوزير الحوثي المنشق بالحذاء .. بهذه العقوبة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عثر رجل أمين في ألمانيا، على مبلغ مالي و22 سبيكة ذهب إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو، وسلَّم هذه الثروة الصغيرة إلى شرطة برلين.
 
وأوضحت السلطات الألمانية أنه تم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين، بحسب ما ذكرته "رويترز"، السبت (29 يوليو 2017).
 
وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة، إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تمامًا.
 
وكتبت الشرطة على تويتر: "ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهل. فقد سلم شخص أمين حقيبة وجدها تحتوي على 3 آلاف و500 يورو وعلى ذهب إلى مركزنا".
 
وأضافت شرطة برلين في وقت لاحق: "تم التوصل إلى صاحب المبلغ، وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6649) قراءة

Total time: 0.3519