آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عثر رجل أمين في ألمانيا، على مبلغ مالي و22 سبيكة ذهب إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو، وسلَّم هذه الثروة الصغيرة إلى شرطة برلين.
 
وأوضحت السلطات الألمانية أنه تم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين، بحسب ما ذكرته "رويترز"، السبت (29 يوليو 2017).
 
وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة، إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تمامًا.
 
وكتبت الشرطة على تويتر: "ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهل. فقد سلم شخص أمين حقيبة وجدها تحتوي على 3 آلاف و500 يورو وعلى ذهب إلى مركزنا".
 
وأضافت شرطة برلين في وقت لاحق: "تم التوصل إلى صاحب المبلغ، وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6476) قراءة

Total time: 0.2307