آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

رجل أمين يعثر على "حقيبة ذهب" ويسلمها للشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
عثر رجل أمين في ألمانيا، على مبلغ مالي و22 سبيكة ذهب إجمالي وزنها كيلوجرام واحد، وتقدر قيمتها بنحو 30 ألف يورو، وسلَّم هذه الثروة الصغيرة إلى شرطة برلين.
 
وأوضحت السلطات الألمانية أنه تم العثور على هذه الأموال والذهب أمام بنك بمنطقة نيوكولن، وهي واحدة من أفقر المناطق في برلين، بحسب ما ذكرته "رويترز"، السبت (29 يوليو 2017).
 
وقال صاحب الثروة في وقت لاحق للشرطة، إنه وضع الحقيبة أسفل الشجرة لحين قفل دراجته لكنه نسيها تمامًا.
 
وكتبت الشرطة على تويتر: "ما قد تجده تحت شجرة في نيوكولن مذهل. فقد سلم شخص أمين حقيبة وجدها تحتوي على 3 آلاف و500 يورو وعلى ذهب إلى مركزنا".
 
وأضافت شرطة برلين في وقت لاحق: "تم التوصل إلى صاحب المبلغ، وقال إنه وضع متعلقاته خلال قيامه بقفل دراجته ثم نسيها ببساطة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6052) قراءة

Total time: 0.2243