آخر الأخبار :
الدكتور عادل الشجاع يكتب عن الحوثيون وكذبة الصواريخ الكبرى وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم!

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
يعتبر الموز من الفاكهة الغنية بالفوائد، إلا أن ما تجهلونه هو أن هذه الفاكهة قد تساعدكم على خسارة الوزن وحرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن.
 
وللحصول على هذه النتيجة ليس عليكم سوى أن تحضروا هذا المخفوق…
 
– إمزجوا ثمرة موز مع نصف كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، ربع ملعقة وسط من الزنجبيل المبشور، ملعقتين وسط من بذور الكتان، ملعقة من زيت جوز الهند وملعقتين وسط من الحليب.
 
– تناولوا كوباً من المخفوق 3 مرات أسبوعياً على الأقل.
 
يحفز الزنجبيل عملية الأيض والدورة الدموية ويخلص الجسم من السموم والدهون، أما بذور الكتان فهي غنية بالأويغا 3 الذي يسمح للجسم بإنفاق الطاقة ويوفر الشعور بالشبع.
 
ويحتوي الموز على نسبة مرتفعة من الألياف ومضادات الأكسدة، وهو يحسّن عمل جهازك الهضمي ويعمل على تنظيف الأمعاء من البقايا الضارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5440) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2134