آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
يعتبر الموز من الفاكهة الغنية بالفوائد، إلا أن ما تجهلونه هو أن هذه الفاكهة قد تساعدكم على خسارة الوزن وحرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن.
 
وللحصول على هذه النتيجة ليس عليكم سوى أن تحضروا هذا المخفوق…
 
– إمزجوا ثمرة موز مع نصف كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، ربع ملعقة وسط من الزنجبيل المبشور، ملعقتين وسط من بذور الكتان، ملعقة من زيت جوز الهند وملعقتين وسط من الحليب.
 
– تناولوا كوباً من المخفوق 3 مرات أسبوعياً على الأقل.
 
يحفز الزنجبيل عملية الأيض والدورة الدموية ويخلص الجسم من السموم والدهون، أما بذور الكتان فهي غنية بالأويغا 3 الذي يسمح للجسم بإنفاق الطاقة ويوفر الشعور بالشبع.
 
ويحتوي الموز على نسبة مرتفعة من الألياف ومضادات الأكسدة، وهو يحسّن عمل جهازك الهضمي ويعمل على تنظيف الأمعاء من البقايا الضارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5816) قراءة

Total time: 0.2273