آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

تناولوا الموز بهذه الطريقة لتحرقوا دهون البطن … إليكم الوصفة سريعة المفعول!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
يعتبر الموز من الفاكهة الغنية بالفوائد، إلا أن ما تجهلونه هو أن هذه الفاكهة قد تساعدكم على خسارة الوزن وحرق الدهون وخصوصاً في منطقة البطن.
 
وللحصول على هذه النتيجة ليس عليكم سوى أن تحضروا هذا المخفوق…
 
– إمزجوا ثمرة موز مع نصف كوب من اللبن الزبادي الطبيعي، ربع ملعقة وسط من الزنجبيل المبشور، ملعقتين وسط من بذور الكتان، ملعقة من زيت جوز الهند وملعقتين وسط من الحليب.
 
– تناولوا كوباً من المخفوق 3 مرات أسبوعياً على الأقل.
 
يحفز الزنجبيل عملية الأيض والدورة الدموية ويخلص الجسم من السموم والدهون، أما بذور الكتان فهي غنية بالأويغا 3 الذي يسمح للجسم بإنفاق الطاقة ويوفر الشعور بالشبع.
 
ويحتوي الموز على نسبة مرتفعة من الألياف ومضادات الأكسدة، وهو يحسّن عمل جهازك الهضمي ويعمل على تنظيف الأمعاء من البقايا الضارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5610) قراءة

Total time: 0.8743