أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو: احمد سيف حاشد لحظة اعتقاله من اللجنة التنطيمية في الساحة ومحاولته الهرب منهم

- صنعاء

يظهر من جديد أحمد سيف حاشد ويعود للأضواء ايضا هذه المرة بدعم من التيارات الحوثية ومحاولة لتفرقة الساحة وإنشاء منصة جديدة له في الساحة تنافس المنصة الرئيسية.

والتي من خلالها يرغبون في تحريض الشباب المتحمس الى مسيرة الى ميدان السبعين او دار الرئاسة أو بالأصح الى مواجهات حتمية مع قوات الجيش وارتكاب محرقة بحقهم.

هذه الاستفزازات تؤيد رغبات الحوثيين في الساحة وخارج الساحة وبدعم ايراني بغرض افشال المبادرة الخليجية والتي جائت لحفظ دماء اليمنيين وعدم الانزلاق في اتون حرب أهلية قد تأكل الأخضر واليابس وتحول اليمن الى صومال جديد.

وفجر اليوم احبطت اللجنة التنظيمية محاولة ثانية للحوثيين خلال يومين  في إنشاء منصة جديدة وتفرقة الساحة والدعوة الى تظاهرة باتجاه ميدان السبعين ودار الرئاسة من اجل اجهاض المبادرة الخليجية والتي اجمع عليها جيمع الأطراف في اليمن وخارجه.

الجدير بالذكر ان احمد سيف حاشد يرأس صحيفة نت سابقا .. والتي اتهمت بالترويج لأفكار إلحادية مسئية بالذات الإلهية قبل أن يتمكن الهاكرز السعودييون من تدمير الموقع ببياناته كاملة ونقل ملكيته لهم بعد ان حذروا الشركة المتستضيفة للموقع.

الفيديو التالي يظهر تحاور شباب من اللجنة التنظيمية مع احمد سيف حاشد ولم يتم اعتقاله كما صرح بذالك مؤيدينه:

تعليقات الزوار
1)
ابوزكريا -   بتاريخ: 27-12-2011    
الحوثيون الرافضة يشاركون بفعالية باثارة الفتن والنعرات الجاهلية فهم انضموا الى محاولة الانفصال فبات مساعيهم بالفشل الذريع وقتلوا وشردوا وحاصروا وارتكبوا افضع الجرائم في صعدة وحجة والجوف وعمران لاقامة دولة مشابهه لحزب الاة في لبنان وان شاء بوعي الجميع يفشلون فلم نرى منهم الاسفك الدماء والحقد الدفين على الاسلام والمسلمين
2)
العامري البيضاء -   بتاريخ: 28-12-2011    
احمد سيف حاشد مناضل ولا يمكن ان ننقص من حقه
المشكلة في الحوثيين الذين يثيرون الفتن
فان لم يتنبه لهم الشعب اليمني هلكنا جميعا
هم اذناب المجوس في اليمن من يريدون استعباد العرب والمسلمين
3)
مناضل -   بتاريخ: 29-12-2011    
دائما لا نسمع عن ظهور أحمد سيف حاشد الا وهو مضروب!!!! يا ترى ما السبب؟
الجواب: مضربه.
حاول العقلاء رفعه ووضعه في مناسب لكنه يحب دائماان يكون مضروب ومبهذل.
سامحكم الله ياعقلاء القبيطة والاعبوس على اختياركم من يمثلكم، مقامكم كبير ولم تختاروا نائب لكم الا هذا السفيه المضربه.

Total time: 3.2674