أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محافظ عدن يطَّلع على جهود إعادة تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة / عدن.

- عبد السلام اليافعي
اطلع محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، على جهود إعادة تفعيل دور فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة / عدن، جاء ذلك خلال لقاءه اليوم مدير فرع الجهاز في عدن الأستاذ علي أحمد الحيقي.
وأكد محافظ عدن على ضرورة أن يقوم الجهاز بكامل الصلاحيات الممنوحة له، والتي تخوله القيام بمهامه على أكمل وجه، مؤكداً أن السلطة المحلية ستُقدم له كامل الدعم، وتذليل الصعوبات أمامه للقيام بواجبه بكل سهولة ويُسر.
وأشار المفلحي إلى أن الرقابة والمحاسبة على الأداء في مؤسسات الدولة هي العامل الأول والرئيسي في الحد من الفساد، ومحاربته، مُشيراً إلى أن غياب عامل الرقابة يُسهم وبحد كبير في تفشي الفساد المالي والإداري.
ودعا المحافظ، مدير فرع جهاز الرقابة والمحاسبة / عدن، على بذل المزيد من الجهود، والحسم في تقديم تقارير الرقابة، وضبط المتلاعبين والفاسدين في موارد الدولة، مُشيراً إلى الأهمية التي يمثلها الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كجهاز يُحارب الفساد، ويحد منه.
بدوره استعرض مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، أمام محافظ عدن الجهود المبذولة التي ستُمكِّن الجهاز من القيام بمهامه، مبدياً شكره للمحافظ على ما أبداه من اهتمام في تفعيل دور الجهاز.
حضر اللقاء، وكلاء المحافظة جمال صديق، وغسان الزامكي، ونائب مدير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عدن، الأستاذة علوية بن بريك.

Total time: 0.0688