آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
يبحث الكثيرون عن حل سريع للتخلص من الدهون، لا سيما في منطقة البطن التي تتسبب في ظهور "الكرش".
 
ويقدم استشاري علاج السمنة والنحافة الدكتور محمد حلمي، لقراء "عاجل"، نصيحة بتناول مشروب "سحري" يعمل على حرق الدهون في وقت قياسي.
 
ويوضح الدكتور حلمي أن هذا المشروب -الذي يعتبر وسيلة فعالة وآمنة- يتكون من التفاح الأخضر والنعناع وعصير الليمون وعسل النحل بالإضافة للماء.
 
ويقول لـ"عاجل" إنه يمكن بسهولة تحضير ذلك المشروب عن طريق تقطيع تفاحة خضراء لقطع صغيرة، بالإضافة إلى 50 جرامًا من النعناع الأخضر، أي ما يعادل 3 أو 4 أعواد من النعناع الطازج، بالإضافة إلى ليمونة خضراء دون إزالة قشرتها وملعقة من عسل النحل وإضافة الماء وخلط كافة المكونات بالخلاط الكهربائي.
 
وأشار إلى أنه يفضل تناول المشروب قبل تناول الغذاء بساعة واحدة لمرة واحدة يوميًّا، مضيفًا أنه يعمل على التحكم في الشهية، ورفع معدل الحرق، مما يساهم في التخلص من الدهون، وتظهر نتائجه بشكل سريع مع الاستمرارية في تناوله بشكل يومي.
 
كما ينصح به الأشخاص الذين يمارسون الرياضة حيث يرفع نسبة شفاء العضلات.
 
والدكتور محمد حلمي هو استشاري علاج السمنة والنحافة، حاصل على ماجستير في التغذية العلاجية وأثرها في علاج السمنة الموضعية، وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة، وعضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية، وعضو الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2208