آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
يبحث الكثيرون عن حل سريع للتخلص من الدهون، لا سيما في منطقة البطن التي تتسبب في ظهور "الكرش".
 
ويقدم استشاري علاج السمنة والنحافة الدكتور محمد حلمي، لقراء "عاجل"، نصيحة بتناول مشروب "سحري" يعمل على حرق الدهون في وقت قياسي.
 
ويوضح الدكتور حلمي أن هذا المشروب -الذي يعتبر وسيلة فعالة وآمنة- يتكون من التفاح الأخضر والنعناع وعصير الليمون وعسل النحل بالإضافة للماء.
 
ويقول لـ"عاجل" إنه يمكن بسهولة تحضير ذلك المشروب عن طريق تقطيع تفاحة خضراء لقطع صغيرة، بالإضافة إلى 50 جرامًا من النعناع الأخضر، أي ما يعادل 3 أو 4 أعواد من النعناع الطازج، بالإضافة إلى ليمونة خضراء دون إزالة قشرتها وملعقة من عسل النحل وإضافة الماء وخلط كافة المكونات بالخلاط الكهربائي.
 
وأشار إلى أنه يفضل تناول المشروب قبل تناول الغذاء بساعة واحدة لمرة واحدة يوميًّا، مضيفًا أنه يعمل على التحكم في الشهية، ورفع معدل الحرق، مما يساهم في التخلص من الدهون، وتظهر نتائجه بشكل سريع مع الاستمرارية في تناوله بشكل يومي.
 
كما ينصح به الأشخاص الذين يمارسون الرياضة حيث يرفع نسبة شفاء العضلات.
 
والدكتور محمد حلمي هو استشاري علاج السمنة والنحافة، حاصل على ماجستير في التغذية العلاجية وأثرها في علاج السمنة الموضعية، وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة، وعضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية، وعضو الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164