آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

مشروب "سحري" من 5 مكونات لحرق الدهون

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
يبحث الكثيرون عن حل سريع للتخلص من الدهون، لا سيما في منطقة البطن التي تتسبب في ظهور "الكرش".
 
ويقدم استشاري علاج السمنة والنحافة الدكتور محمد حلمي، لقراء "عاجل"، نصيحة بتناول مشروب "سحري" يعمل على حرق الدهون في وقت قياسي.
 
ويوضح الدكتور حلمي أن هذا المشروب -الذي يعتبر وسيلة فعالة وآمنة- يتكون من التفاح الأخضر والنعناع وعصير الليمون وعسل النحل بالإضافة للماء.
 
ويقول لـ"عاجل" إنه يمكن بسهولة تحضير ذلك المشروب عن طريق تقطيع تفاحة خضراء لقطع صغيرة، بالإضافة إلى 50 جرامًا من النعناع الأخضر، أي ما يعادل 3 أو 4 أعواد من النعناع الطازج، بالإضافة إلى ليمونة خضراء دون إزالة قشرتها وملعقة من عسل النحل وإضافة الماء وخلط كافة المكونات بالخلاط الكهربائي.
 
وأشار إلى أنه يفضل تناول المشروب قبل تناول الغذاء بساعة واحدة لمرة واحدة يوميًّا، مضيفًا أنه يعمل على التحكم في الشهية، ورفع معدل الحرق، مما يساهم في التخلص من الدهون، وتظهر نتائجه بشكل سريع مع الاستمرارية في تناوله بشكل يومي.
 
كما ينصح به الأشخاص الذين يمارسون الرياضة حيث يرفع نسبة شفاء العضلات.
 
والدكتور محمد حلمي هو استشاري علاج السمنة والنحافة، حاصل على ماجستير في التغذية العلاجية وأثرها في علاج السمنة الموضعية، وعضو الجمعية الأمريكية للسمنة، وعضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية، وعضو الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0365