آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي مرّوض أفاعي مصرعه شمال المغرب بسبب لدغة أفعى دأب على ترويضها، إلّا أنها غدرت به هذه المرة وأصابته في مقتل.
 
ووقع الحادث الإثنين في حي بمدينة مارتيل الساحلية، عندما كان الراحل يلهو بالأفعى أمام المارة، حتى يتمكن من كسب بعض الدراهم.
 
ورغم خبرته التي قضى فيها سنوات عدة يرّوض الأفاعي، إلّا أن إحداها لدغته ودست في عروقه سمًّا قاتلًا، ولم يلبث الضحية إلّا بضع دقائق قبل أن يفارق الحياة.
 
وكان الرجل يلهو بالأفاعي إلى جانب بعض أصدقائه الذين يمتهنون العمل ذاته، وقد حاولوا إنقاذه بعد إصابته، إلّا أن اللدغة كانت قوية.
 
وفتحت مصالح الأمن تحقيقًا في الحادث، وفي الوقت الذي سرت فيه شائعات بأن الأفعى هربت وهي تهدّد حياة سكان الحي، أكّد شهود عيان أن أحد مروضي الأفاعي قبض عليها وأدخلها إلى صندوق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945