آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي مرّوض أفاعي مصرعه شمال المغرب بسبب لدغة أفعى دأب على ترويضها، إلّا أنها غدرت به هذه المرة وأصابته في مقتل.
 
ووقع الحادث الإثنين في حي بمدينة مارتيل الساحلية، عندما كان الراحل يلهو بالأفعى أمام المارة، حتى يتمكن من كسب بعض الدراهم.
 
ورغم خبرته التي قضى فيها سنوات عدة يرّوض الأفاعي، إلّا أن إحداها لدغته ودست في عروقه سمًّا قاتلًا، ولم يلبث الضحية إلّا بضع دقائق قبل أن يفارق الحياة.
 
وكان الرجل يلهو بالأفاعي إلى جانب بعض أصدقائه الذين يمتهنون العمل ذاته، وقد حاولوا إنقاذه بعد إصابته، إلّا أن اللدغة كانت قوية.
 
وفتحت مصالح الأمن تحقيقًا في الحادث، وفي الوقت الذي سرت فيه شائعات بأن الأفعى هربت وهي تهدّد حياة سكان الحي، أكّد شهود عيان أن أحد مروضي الأفاعي قبض عليها وأدخلها إلى صندوق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2197