آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي مرّوض أفاعي مصرعه شمال المغرب بسبب لدغة أفعى دأب على ترويضها، إلّا أنها غدرت به هذه المرة وأصابته في مقتل.
 
ووقع الحادث الإثنين في حي بمدينة مارتيل الساحلية، عندما كان الراحل يلهو بالأفعى أمام المارة، حتى يتمكن من كسب بعض الدراهم.
 
ورغم خبرته التي قضى فيها سنوات عدة يرّوض الأفاعي، إلّا أن إحداها لدغته ودست في عروقه سمًّا قاتلًا، ولم يلبث الضحية إلّا بضع دقائق قبل أن يفارق الحياة.
 
وكان الرجل يلهو بالأفاعي إلى جانب بعض أصدقائه الذين يمتهنون العمل ذاته، وقد حاولوا إنقاذه بعد إصابته، إلّا أن اللدغة كانت قوية.
 
وفتحت مصالح الأمن تحقيقًا في الحادث، وفي الوقت الذي سرت فيه شائعات بأن الأفعى هربت وهي تهدّد حياة سكان الحي، أكّد شهود عيان أن أحد مروضي الأفاعي قبض عليها وأدخلها إلى صندوق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2143