آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

فيديو.. أفعى تقتل مروضها أمام المارة في المغرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي مرّوض أفاعي مصرعه شمال المغرب بسبب لدغة أفعى دأب على ترويضها، إلّا أنها غدرت به هذه المرة وأصابته في مقتل.
 
ووقع الحادث الإثنين في حي بمدينة مارتيل الساحلية، عندما كان الراحل يلهو بالأفعى أمام المارة، حتى يتمكن من كسب بعض الدراهم.
 
ورغم خبرته التي قضى فيها سنوات عدة يرّوض الأفاعي، إلّا أن إحداها لدغته ودست في عروقه سمًّا قاتلًا، ولم يلبث الضحية إلّا بضع دقائق قبل أن يفارق الحياة.
 
وكان الرجل يلهو بالأفاعي إلى جانب بعض أصدقائه الذين يمتهنون العمل ذاته، وقد حاولوا إنقاذه بعد إصابته، إلّا أن اللدغة كانت قوية.
 
وفتحت مصالح الأمن تحقيقًا في الحادث، وفي الوقت الذي سرت فيه شائعات بأن الأفعى هربت وهي تهدّد حياة سكان الحي، أكّد شهود عيان أن أحد مروضي الأفاعي قبض عليها وأدخلها إلى صندوق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1219