آخر الأخبار :
إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
نشر موقع مختص بالتقنية معلومات تفيد بأن تطبيق الدردشة الأشهر في العالم “واتس آب”، يعمل على تطوير خمس مزايا مهمة ينتظرها الملايين حول العالم.
 
وذكر الموقع أن المزايا هي:
 
1 – مشاركة الأماكن لايف: تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة أماكنهم في الوقت الحقيقي مع الآخرين، لا سِيَّمَا في المقابلات مع الأصدقاء والأهل والمعارف، ومراقبة أماكن الأبناء. وستكون هذه الميزة آمنة تَمَامَاً ومشفرة؛ نظراً لأنها تتيح لجهات الاتصال لدى المستخدم تتبع مكانه في الوقت الحقيقي.
 
2 – ميزة تحويل الأموال: سيتيح التطبيق قَرِيبَاً في الهند أولاً، حيث إن 200 مليون مستخدم له هناك، إمكانية تحويل الأموال من شخص لشخص عبر واجهة المدفوعات الموحدة “يو بي آي”، وتطبيق المدفوعات “بي إتش آي إم” الذي يسمح بالدفع إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الهاتف دون أَي عناء.
 
3 – استعادة الرسائل: ظهرت هذه الميزة للمرة الأولى في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2016 على نظام أبل المحمول “آي أو إس” كنسخة تجريبية، لكنها لم تأتِ بعد. لكنها قادمة مع التحديث المقبل، حيث استعادة الرسائل المرسلة سواء كانت نصية، أو صوراً، أو فيديو، أو صوراً متحركة.
 
4 – التشغيل التلقائي للفيديو: أَضَافَ التطبيق في نسخته التجريبية على نظام “آي أو إس” ميزة الاندماج مع يوتيوب، لكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، أو فتح تطبيق يوتيوب عند الرغبة في مشاهدة الفيديو المرسل.
 
5 – تعديل الرسائل المرسلة: ميزة ينتظرها المستخدمون، وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد كبير من ميزة “استعادة الرسائل”، إلا أنها تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة قبل أن يقرأها المرسل إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8315) قراءة

Total time: 0.1929