آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
 
نشر موقع مختص بالتقنية معلومات تفيد بأن تطبيق الدردشة الأشهر في العالم “واتس آب”، يعمل على تطوير خمس مزايا مهمة ينتظرها الملايين حول العالم.
 
وذكر الموقع أن المزايا هي:
 
1 – مشاركة الأماكن لايف: تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة أماكنهم في الوقت الحقيقي مع الآخرين، لا سِيَّمَا في المقابلات مع الأصدقاء والأهل والمعارف، ومراقبة أماكن الأبناء. وستكون هذه الميزة آمنة تَمَامَاً ومشفرة؛ نظراً لأنها تتيح لجهات الاتصال لدى المستخدم تتبع مكانه في الوقت الحقيقي.
 
2 – ميزة تحويل الأموال: سيتيح التطبيق قَرِيبَاً في الهند أولاً، حيث إن 200 مليون مستخدم له هناك، إمكانية تحويل الأموال من شخص لشخص عبر واجهة المدفوعات الموحدة “يو بي آي”، وتطبيق المدفوعات “بي إتش آي إم” الذي يسمح بالدفع إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الهاتف دون أَي عناء.
 
3 – استعادة الرسائل: ظهرت هذه الميزة للمرة الأولى في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2016 على نظام أبل المحمول “آي أو إس” كنسخة تجريبية، لكنها لم تأتِ بعد. لكنها قادمة مع التحديث المقبل، حيث استعادة الرسائل المرسلة سواء كانت نصية، أو صوراً، أو فيديو، أو صوراً متحركة.
 
4 – التشغيل التلقائي للفيديو: أَضَافَ التطبيق في نسخته التجريبية على نظام “آي أو إس” ميزة الاندماج مع يوتيوب، لكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، أو فتح تطبيق يوتيوب عند الرغبة في مشاهدة الفيديو المرسل.
 
5 – تعديل الرسائل المرسلة: ميزة ينتظرها المستخدمون، وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد كبير من ميزة “استعادة الرسائل”، إلا أنها تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة قبل أن يقرأها المرسل إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (5824) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2844