آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

أبرزها الدفع الإلكتروني.. «واتس آب» يختبر 5 مزايا هامة ينتظرها الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
 
نشر موقع مختص بالتقنية معلومات تفيد بأن تطبيق الدردشة الأشهر في العالم “واتس آب”، يعمل على تطوير خمس مزايا مهمة ينتظرها الملايين حول العالم.
 
وذكر الموقع أن المزايا هي:
 
1 – مشاركة الأماكن لايف: تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة أماكنهم في الوقت الحقيقي مع الآخرين، لا سِيَّمَا في المقابلات مع الأصدقاء والأهل والمعارف، ومراقبة أماكن الأبناء. وستكون هذه الميزة آمنة تَمَامَاً ومشفرة؛ نظراً لأنها تتيح لجهات الاتصال لدى المستخدم تتبع مكانه في الوقت الحقيقي.
 
2 – ميزة تحويل الأموال: سيتيح التطبيق قَرِيبَاً في الهند أولاً، حيث إن 200 مليون مستخدم له هناك، إمكانية تحويل الأموال من شخص لشخص عبر واجهة المدفوعات الموحدة “يو بي آي”، وتطبيق المدفوعات “بي إتش آي إم” الذي يسمح بالدفع إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الهاتف دون أَي عناء.
 
3 – استعادة الرسائل: ظهرت هذه الميزة للمرة الأولى في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2016 على نظام أبل المحمول “آي أو إس” كنسخة تجريبية، لكنها لم تأتِ بعد. لكنها قادمة مع التحديث المقبل، حيث استعادة الرسائل المرسلة سواء كانت نصية، أو صوراً، أو فيديو، أو صوراً متحركة.
 
4 – التشغيل التلقائي للفيديو: أَضَافَ التطبيق في نسخته التجريبية على نظام “آي أو إس” ميزة الاندماج مع يوتيوب، لكن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، أو فتح تطبيق يوتيوب عند الرغبة في مشاهدة الفيديو المرسل.
 
5 – تعديل الرسائل المرسلة: ميزة ينتظرها المستخدمون، وعلى الرغم من أنها قريبة إلى حد كبير من ميزة “استعادة الرسائل”، إلا أنها تسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل المرسلة قبل أن يقرأها المرسل إليه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2131