آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أحبطت الشرطة في جمهورية جنوب إفريقيا، محاولة تهريب سيارة مرسيدس، بواسطة 4 حمير، إلى زيمبابوي المجاورة.
 
وقال وزير الشرطة في جنوب إفريقيا، فيكيلي مبالولا -على حسابه في "تويتر"-: إن الشرطة تجري تحقيقًا بعد العثور على سيارة في وادي نهر ليمبوبو، قبل يومين". مشيرًا إلى أن المشتبه فيهم لاذوا بالفرار إلى منطقة غابات بتجاه زيمبابوي.
 
وعثر على السيارة وهي من طراز Mercedes-Benz C 220  مربوطة بالحمير في وادي لومبوب الجاف، حيث استخدم المشتبه فيهم الحمير لسحب السيارة عبر النهر، لكن أفراد الأمن هاجموهم في الوقت المناسب، حين لم تعد الحمير قادرة على جرّ السيارة، بعدما غاصت في الرمال".
بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس
 
ووقع حادث مماثل في ديسمبر الماضي، حين لاحظ الأمن الوطني، من على متن مروحية تابعة للشرطة، سيارة مع حمير مربوطة إليها، وسط ليمبوبو.
 
وتعدّ هذه المحاولة الفاشلة لتهريب سيارة من جنوب إفريقيا إلى زيمبابوي الخامسة خلال الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6077) قراءة

Total time: 0.2387