آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أحبطت الشرطة في جمهورية جنوب إفريقيا، محاولة تهريب سيارة مرسيدس، بواسطة 4 حمير، إلى زيمبابوي المجاورة.
 
وقال وزير الشرطة في جنوب إفريقيا، فيكيلي مبالولا -على حسابه في "تويتر"-: إن الشرطة تجري تحقيقًا بعد العثور على سيارة في وادي نهر ليمبوبو، قبل يومين". مشيرًا إلى أن المشتبه فيهم لاذوا بالفرار إلى منطقة غابات بتجاه زيمبابوي.
 
وعثر على السيارة وهي من طراز Mercedes-Benz C 220  مربوطة بالحمير في وادي لومبوب الجاف، حيث استخدم المشتبه فيهم الحمير لسحب السيارة عبر النهر، لكن أفراد الأمن هاجموهم في الوقت المناسب، حين لم تعد الحمير قادرة على جرّ السيارة، بعدما غاصت في الرمال".
بالصور.. الشرطة تضبط 4 حمير حاولوا تهريب مرسيديس
 
ووقع حادث مماثل في ديسمبر الماضي، حين لاحظ الأمن الوطني، من على متن مروحية تابعة للشرطة، سيارة مع حمير مربوطة إليها، وسط ليمبوبو.
 
وتعدّ هذه المحاولة الفاشلة لتهريب سيارة من جنوب إفريقيا إلى زيمبابوي الخامسة خلال الأسبوع الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7334