آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عمار العزكي يتلقى صدمة صاعقة من أقرب المقربين إليه، ورده كان أصدم (صور)

عمار العزكي يتلقى صدمة صاعقة من أقرب المقربين إليه، ورده كان أصدم (صور)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرض الفنان والمغني اليمني "عمار العزكي" لصدمة صاعقة عندما قامت اقرب المقربين إليه "زوجته" بطلب الخلع، معلقة على ذلك بقولها إنها "تزوجت رجلاً ملتزماً منشدا، ولم تتزوج مغنياً يعيش ما رأته بعينها في التلفزيون، موضحة ان طلبها الخلع يعد شرعاً وعرفا، بحسب ما ذكره "عبدالعزيز النقيب" بصفحته على فيسبوك، معلقاً على ذلك بأنها حرة في اختيارها كما هو حر في اختياره.
 
لكن النقيب اردف قائلا: "إلى هنا الأمر عادي، لكن أن يتجاوز الأخ "عمار" الأخلاق ويقوم بنشر صورة له مع "كلبته" وفي منشور خبر لا يمت للصورة بصله، وكأنه يقول استبدلتك بكلبة.. فهذا عيب عيب وأظن دعوتها سوف تصيبه إن دعت عليه واظنها فعلت!!.
 
بدوره تأكد اخبار الساعة من رفع زوجة عمار العزكي "وهي ملتزمة وحافظة" قضية خلع عليه، لكننا لا نستطيع تأكيد تصوير عمار العزكي مع كلبته إن كان يشير لما اشار إليه النقيب في منشوره، فقد يكون لذلك الكلب علاقة في كليبه الذي يقوم بتصويره في لبنان.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8198) قراءة

Total time: 0.1