آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

شركة روسية تكشف عن أكبر منجم ذهب في هذا البلد العربي

شركة روسية تكشف عن أكبر منجم ذهب في هذا البلد العربي

اخبار الساعة - سبوتنيك   | بتاريخ : 03-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تقدر قيمة الذهب الذي تم استكشافه بـ300 مليار دولار.
 
أجرت الشركة الروسية " Siberian for Mining" في السودان  تنقيبا عن الموارد الطبيعية، وعثرت على مكمن للذهب الخام في البلاد. وتقدر احتياطيات الذهب في هذا المكمن بـ46 ألف طن. وتقدر قيمة الذهب بـ 298 مليار دولار تقريبا. وتم الإعلان عن الاكتشاف القياسي خلال مؤتمر صحفي مشترك لوزير المعادن د.أحمد محمد صادق الكاروري بقيادة " Siberian for Mining".
 
كما تم الإعلان عن صفقة بين القيادة السودانية والشركة الروسية. وسيقوم المتخصصون الروس باستخراج الذهب الخام وبناء مصنع معالجة الذهب. وقال رئيس الشركة فلاديمير جوكوف إن هذا المصنع الأول من نوعه في القارة الأفريقية".
 
يذكر أن الصفقة الموقعة ستخرج بدخل كبير للشركة الروسية. وفق شروط الصفقة، سيحصل السودان على ¾ الذهب الخام، أما الجزء الآخر، فستحصل عليه الشركة التي ستقوم باستخراجه. ويخطط موظفو الشركة الروسية لاستخراج 33 طنا من الذهب.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12360) قراءة

Total time: 0.0956