آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 04-08-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

وقد افتتح الورشة الاستاذ علي الزنم وكيل المحافظة والاستاذة دنيا الصهباني المدير التنفيذي لمؤسسة التنوير، تخللت الورشة مناقشة مفاهيم واليات المسائلة الاجتماعية , وتم تشكيل الهيئة الادارية للجان المسائلة في المديريتين عن طريق الانتخاب.

وتعتبر هذه الورشة هي بداية تنفيذ النزول الميداني لتنفيذ الرقابة الاجتماعية والتقييم للأنشطة المنفذة في مجال الأمن الغذائي والصحة على وجه التحديد كما ستتطرق الرقابة والمسائلة حول مكتب التربية والتعليم ومكتب الصناعية والتجارة في مديريتي ذي السفال والعدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2561