آخر الأخبار :
الجيش اليمني يسيطر على منطقة وقلعة الطائف جنوب الحديدة قرار تاريخي يطبق أول الشهر المقبل في السعودية تدشين حملة النزول الميداني للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للرقابة والحماية من اضرار السلع الاستهلاكية والبضائغ الغير مطابقة لمواصفات الجودة إليكم خريطة توضح سير المعارك في جبهة الساحل الغربي والمسافة المتبقية للوصول إلى مركز مدينة الحديدة جرحى في انقلاب طقم عسكري بالمخا نجاة قائد عسكري بارز من محاولة اغتيال بعدن بماذا وصفت التهديد... السعودية تعلق على موقف السودان من حرب اليمن قرارات جمهورية جديدة بتعيينات في الجيش الوطني نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 04-08-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

وقد افتتح الورشة الاستاذ علي الزنم وكيل المحافظة والاستاذة دنيا الصهباني المدير التنفيذي لمؤسسة التنوير، تخللت الورشة مناقشة مفاهيم واليات المسائلة الاجتماعية , وتم تشكيل الهيئة الادارية للجان المسائلة في المديريتين عن طريق الانتخاب.

وتعتبر هذه الورشة هي بداية تنفيذ النزول الميداني لتنفيذ الرقابة الاجتماعية والتقييم للأنشطة المنفذة في مجال الأمن الغذائي والصحة على وجه التحديد كما ستتطرق الرقابة والمسائلة حول مكتب التربية والتعليم ومكتب الصناعية والتجارة في مديريتي ذي السفال والعدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3661