آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

التنوير التنموية تنفذ ورشة عمل حول المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال بإب

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 04-08-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
نفذت مؤسسة التنوير للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية ورشة العمل التدريبية في مجال المسائلة الاجتماعية لمديريتي العدين وذي السفال ضمن فعاليات مشروع تعزيز المسائلة الاجتماعية في محافظة إب للمرحلة الجديدة للعام 2017.

وقد افتتح الورشة الاستاذ علي الزنم وكيل المحافظة والاستاذة دنيا الصهباني المدير التنفيذي لمؤسسة التنوير، تخللت الورشة مناقشة مفاهيم واليات المسائلة الاجتماعية , وتم تشكيل الهيئة الادارية للجان المسائلة في المديريتين عن طريق الانتخاب.

وتعتبر هذه الورشة هي بداية تنفيذ النزول الميداني لتنفيذ الرقابة الاجتماعية والتقييم للأنشطة المنفذة في مجال الأمن الغذائي والصحة على وجه التحديد كما ستتطرق الرقابة والمسائلة حول مكتب التربية والتعليم ومكتب الصناعية والتجارة في مديريتي ذي السفال والعدين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2306