أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الأمير أحمد بن عبد العزيز وأفراد من الأسرة الحاكمة يتمكنون من زيارة “ابن نايف” في مقر إقامته الجبرية"شاهد

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أن الامير أحمد بن عبد العزيز تمكن ومجموعة من أبناء الأسرة من زيارة ولي العهد المعزول محمد بن نايف في مقر إقامته الجبرية للإطئمنان على صحته.
 
 
 
وقال “العهد الجديد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”استطاع الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأول مرة التحرك والكلام مع مجموعة من الأسرة، وتوجهوا جميعا للإطمئنان على صحة وسلامة محمد بن نايف.”
 
 تابِع
مراقب @moraqiib
استطاع الأمير أحمد بن عبدالعزيز لأول مرة التحرك والكلام مع مجموعة من الأسرة، وتوجهوا جميعا للإطمئنان على صحة وسلامة محمد بن نايف.
٩:٢١ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧
 15   109 109 إعادات تغريد   112 112 إعجابات
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأضاف في تغريدة أخرى: “إتجاه بن سلمان نحو التهدئة مع إيران وأذنابها، ما هو إلا تحرك أبله معدوم الاسترايجية والأهداف، يأتي في ظل استمرار مشاريع إيران وتوسعها”.
 
 
 
 تابِع
العهد الجديد @Ahdjadid
إتجاه بن سلمان نحو التهدئة مع إيران وأذنابها، ما هو إلا تحرك أبله معدوم الاسترايجية والأهداف، يأتي في ظل استمرار مشاريع إيران وتوسعها.
٩:٣٢ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧
 35   165 165 إعادات تغريد   251 251 إعجابات
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وكشف “العهد الجديد” أنه “نما إلى علم العهد الجديد أن بن سلمان أوفد مبعوثا خاصا إلى إسرائيل يحثهم الإسراع بإرسال الدراسات والمشاريع حول استثمار جزيرتي تيران وصنافير”.
 
 
 
 تابِع
العهد الجديد @Ahdjadid
نما إلى علم العهد الجديد أن بن سلمان أوفد مبعوثا خاصا إلى إسرائيل يحثهم الإسراع بإرسال الدراسات والمشاريع حول استثمار جزيرتي تيران وصنافير
٩:٤٨ م - ٤ أغسطس، ٢٠١٧
 32   199 199 إعادات تغريد   233 233 إعجابات
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وكان البرلمان المصري قد أقر اتفاقية ترسيم الحدود بين المملكة العربية السعودية ومصر والتي تم بمقتضاها التنازل عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، على الرغم من وجود احكام قضائية أثبتت مصرية الجزيرتين.

Total time: 0.0832