آخر الأخبار :
سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل جديدة حول مقتل معلم سعودي «ذبحاً» على يد زوجته اليمنية (صورة)

صورة المعلم السعودي
صورة المعلم السعودي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-08-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر أن المواطن الذي ذهب ضحية غدر زوجته ،فجر اليوم، يدعى “على بن عبده معدي” ، وهو من المتقاعدين ،مؤخراً” من “التعليم” ؛ بعد أن أمضى 37 عاماً حملت سجلاً حافلاً بالعطاء والإخلاص .
 
وأوضحت المصادر أن المواطن ضحية غدر الزوجة ، كان قد كلف بالإشراف على التربية الخاصة إلى جانب عمله مديرا للتعليم الموازي عام 1420هـ ، وكلف منسقاً وعضواً للمنتدى الوطني للتعلم للجميع 1427هـ.
 
ووفقا لموقع سبق كشفت مصادر أن القاتلة يمنية الجنسية تزوجها ،مؤخراً، وكان يتردد على الجهات المعنية لثوثيق عقد النكاح بها.
 
وكان قسم الطوارئ بمستشفى محايل العام قد استقبل، فجر اليوم، حالة مواطن يبلغ من العمر 56 عاماً يسكن حي الضرس شرق محافظة محايل؛ إثر تعرضه لطعنات عميقة أدت إلى جروح قطعية في الرقبة، (ذبحا) وادّعى أن زوجته هي الفاعلة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، بعد إدخاله قسم العناية المركزة.
 
وعلى الفور تم إبلاغ السلطات الأمنية التي شرعت وفق مصادر مطلعة في فتح ملف التحقيق في القضية، في الوقت الذي تم فيه إشعار النيابة العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5269) قراءة

Total time: 0.1525