آخر الأخبار :
عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن "لست نادما"... هادي يكشف أمرا "غير متوقع" لأول مرة منذ دخول السعودية في اليمن تعرف على اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الخميس 19 يوليو 2018م ابن سلمان يتحدث مجددا عن الحرب في اليمن فلكي كويتي: الجمعة تشهد أطول خسوف كلي للقمر خلال قرن أمر ملكي من العاهل السعودي بشأن القضاء أول رد رسمي على العرض المقدم من عبد الملك الحوثي إلى السعودية والإمارات ألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة لحسم معركة الحديدة وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

دول أوروبية تسحب ملايين البيض بعد “اكتشاف مرعب”!

دول أوروبية تسحب ملايين البيض بعد “اكتشاف مرعب”!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-08-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أعلنت سلطات ألمانيا وهولندا وبلجيكا، سحب ملايين البيض من المستودعات والمتاجر، جراء اكتشاف معدل عال من المبيدات الحشرية في المادة الغذائية.
 
 
 
وبحسب ما نقلت صحيفة “غارديان” البريطانية، فإن المبيدات التي جرى العثور عليها في البيض لا يُسمح باستخدامها في إنتاج الأغذية الموجهة للاستهلاك الآدمي.
 
 
 
وجرى إغلاق قرابة 180 مزرعة في هولندا، حتى الآن، فيما فتح تحقيق قضائي للتعرف على ظروف وصول المبيدات السامة إلى البيض.
 
 
 
وذكرت المتحدثة باسم اللجنة الأوروبية، آنا كيسا إيتكونن، أن البيض المصاب جرى سحبه من الأسواق، وطمأنت بالقول “الأمور تحت السيطرة”.
 
 
 
وبحسب منظمة الصحة العالمية، تسبب المبيدات لدى تسللها إلى الطعام، إتلافا للكبد والغدة الدرقية، فضلا عن إحداث مشكلات في الكلى.
 
 
 
وأظهرت فحوص أجريت لدم الدجاج وبيضه، في البلدان المذكورة، معدلات مرتفعة لمبيد “فيبرونيل” الذي يجري استخدامه في العادة للتخلص من حشرات مثل البراغيث والقمل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5714