أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

احتجاجات وتظاهرات داخل المؤسسة الاقتصادية اليمنية للمطالبة بتغيير الفاسدين

- صنعاء - محمد شايف

بداية ثورة جديدة داخل المؤسسة الاقتصادية اليمنية للمطالبة باقالة الفاسدين ومحاسبتهم على ظلمهم على حد تعبير الرسالة المرسلة الى "اخبار الساعة".

وأشارت الرسالة الى ان الأحتجاجات بدأت تظهر في المؤسسة الاقتصادية بدءً من يوم امس اذ تجمع العشرات من الموظفين خارج مقر المركز الرئيسي للمؤسسة قبل ان تقوم قوات الأمن بتفريقهم بالقوة وإطلاق الرصاص الحي في الهواء.

وأشارت الرسالة عن ظلم العديد من موظفي المؤسسة وتسريح اكثر من 5000 موظف عن العمل فيها برغم كفائاتهم وقدراتهم.

كما أشارت الى ان المؤسسة لا تزال الى الآن خط أحمر على الجميع وممنوع الإقتراب منها حتى الجهاز المركزي للرقابة والتفتيش ومجلس النواب.

ايضا افادت الرسالة الى ان هناك ترتيب لإقامة احتجاجية كبرى ضد المؤسسة للمطالبة بإنصاف المظلومين وإعادة من تم تعييننهم تعسفيا ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب كون من يديرون قطاعات المؤسسة وإدارتها جهلة لا يعرفون النظام العملي الإداري وغيره على حد تعبير الرسالة.

تعليقات الزوار
1)
معاذ الاشول -   بتاريخ: 29-12-2011    
لن يكون هناك أي احتجاجات في المؤسسة لان الموظف لمس وشعر بالتغيير واستفاد من اجراءات المساواة بين الموظفين وهذا يظهر بشكل واضح من خلال الشعور بالمعنويات العالية التي يتحلى بها موظف المؤسسة بعد الاجراءات الادارية التي اتخذت منذ بداية السنة من مساواة و تحسين اوضاع وتامين صحي ...الخ
2)
ياسر -   بتاريخ: 03-01-2012    
يسقط حافظ معياد وانت يامعاذ عن اي مساواة تتكلم وانت طبعا. عمك رئيس الاركان وأبوك نائب حافظ للرقابة والتفتيش وابن عمك. ووووالخ نشتي يساوونا بك يااخ معاذ واتقي الله انت وامثالك من المتمصلحين ولو على حساب زملائهم اللذي لاحول لهم ولا قوة 
3)
عابر سبيل -   بتاريخ: 04-01-2012    
الى الاخ ياسر هل تعلم ان من دافع عن المؤسسة عند محاولة اشعال الفوضى فيها هم الموظفون انفسهم ومن تلقاء انفسهم
وهل تعلم ان هذه المساواة استفاد منها اكثر من 6000 موظف خلال سنة واحدة وان من تضرر من هذة الاجراءات هم كبار الفاسدين الذي يتقاضون الملايين فهل انت من الفئة الاولى ام من الفئة الثانية ؟؟

Total time: 0.0538