آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

صنعاء : وقفة إحتجاجية لموظفي شركة واي للإتصالات للمطالبة بحقوقهم و رواتبهم التي لم تصرف و تتأخر لأشهر دون مبررات

صنعاء : وقفة إحتجاجية لموظفي شركة واي للإتصالات للمطالبة بحقوقهم و رواتبهم التي لم تصرف و تتأخر لأشهر دون مبررات

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-08-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت

نفذ موظفي شركة واي للاتصلات صباح اليوم بصنعاء وقفة إحتجاجية مطالبين إدارة الشركة بتسليم رواتبهم كاملة و التي أصبحت تأجل لأشهر رغم توفر الإيرادات .

وفي الوقفة الاحتجاجية عبر الموظفين عن بدء الإجراءات التصعيدية و التي ستستمر حتى نيلهم جميع حقوقهم من رواتب متأخرة و ما التزمت به إدارة الشركة من حقوق امام الجهات الرسمية.

هذا و الجدير بالذكر ان لجنة خاصة من الادارة العامه للتفتيش من وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل قامت بالنزول و التفتيش على الشركة و التحقيق مع ادارتها بخصوص تعنتها المستمر تجاه حقوق الموظفين و الذي نتج عنه إلزام المدير التنفيذي للشركة بتوقيع محضر يتعهد فيه بصرف رواتب الموظفين اولا بأول دون تأخير و كذلك بحقوقهم المعلقة منذ سنوات.

و لقد جاء تنفيذ الإجراءات التصعيدية بعد إقرار وزارة العمل بتنصل إدارة شركة واي بتعهداتها و عدم صرف رواتب الموظفين و مستحقاتهم مما دعى الموظفين الى التصعيد و تنفيذ وقفات إحتجاجية اكدو انها ستستمر بالتصاعد و التصعيد الى ان ينالوا حقوقهم المشروعة.

هذا وقد علقت لوحات في الشوارع تحت هاشتاق #انا_موظف_اتصالات_بلا_راتب
و الجدير بالذكر بأنها سابقة في عالم الاتصالات حيث ان موظفي الاتصالات هم الأفضل دخلاً من قطاعات العمل الاخرى بعد النفط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2127