آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

صنعاء : وقفة إحتجاجية لموظفي شركة واي للإتصالات للمطالبة بحقوقهم و رواتبهم التي لم تصرف و تتأخر لأشهر دون مبررات

صنعاء : وقفة إحتجاجية لموظفي شركة واي للإتصالات للمطالبة بحقوقهم و رواتبهم التي لم تصرف و تتأخر لأشهر دون مبررات

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-08-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نفذ موظفي شركة واي للاتصلات صباح اليوم بصنعاء وقفة إحتجاجية مطالبين إدارة الشركة بتسليم رواتبهم كاملة و التي أصبحت تأجل لأشهر رغم توفر الإيرادات .

وفي الوقفة الاحتجاجية عبر الموظفين عن بدء الإجراءات التصعيدية و التي ستستمر حتى نيلهم جميع حقوقهم من رواتب متأخرة و ما التزمت به إدارة الشركة من حقوق امام الجهات الرسمية.

هذا و الجدير بالذكر ان لجنة خاصة من الادارة العامه للتفتيش من وزارة الشؤون الاجتماعية و العمل قامت بالنزول و التفتيش على الشركة و التحقيق مع ادارتها بخصوص تعنتها المستمر تجاه حقوق الموظفين و الذي نتج عنه إلزام المدير التنفيذي للشركة بتوقيع محضر يتعهد فيه بصرف رواتب الموظفين اولا بأول دون تأخير و كذلك بحقوقهم المعلقة منذ سنوات.

و لقد جاء تنفيذ الإجراءات التصعيدية بعد إقرار وزارة العمل بتنصل إدارة شركة واي بتعهداتها و عدم صرف رواتب الموظفين و مستحقاتهم مما دعى الموظفين الى التصعيد و تنفيذ وقفات إحتجاجية اكدو انها ستستمر بالتصاعد و التصعيد الى ان ينالوا حقوقهم المشروعة.

هذا وقد علقت لوحات في الشوارع تحت هاشتاق #انا_موظف_اتصالات_بلا_راتب
و الجدير بالذكر بأنها سابقة في عالم الاتصالات حيث ان موظفي الاتصالات هم الأفضل دخلاً من قطاعات العمل الاخرى بعد النفط.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285